facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لا مكافآت للاعبي ريال مدريد في حال التتويج بالدوري


03-07-2020 11:27 PM

عمون - يتجه نادي ريال مدريد بخطى ثابتة نحو تحقيق لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد تحقيق الفوز في 6 مباريات على التوالي منذ عودة المنافسات بعد التوقف الاضطراري بسبب تفشي فيروس كورونا، غير أن هذا التألق لن ترافقه مكافآت خاصة للاعبين.

واتفق اللاعبون مع إدارة النادي الملكي في وقت سابق على تخفيض أجورهم بنسبة 10%، مساهمة منهم في تخفيف الضغوط المالية التي يواجهها الفريق، بسبب الخسائر الناجمة عن توقف النشاط الرياضي وغياب الجماهير عن الملاعب.

وتضمن ذلك الاتفاق رفع نسبة التخفيض إلى 20% في حال عدم استئناف المباريات، وهو ما لم يحدث، كما وافق اللاعبون على عدم الحصول على أي مكافآت في حال التتويج بالدوري أو بلقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن اللاعبين تنازلوا بموجب الاتفاق عن مكافآت قد تصل إلى مليون يورو في حال التتويج بلقبي الليغا ودوري الأبطال.

ويبتعد النادي الملكي عن غريمه برشلونة بفارق 4 نقاط في صدارة الدوري الإسباني قبل 6 مراحل من ختام الموسم، وسيكون على موعد مع مواجهة مانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في آب المقبل، علما بأن لقاء الذهاب انتهى لصالح النادي الإنجليزي 2-1.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :