facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتحاد الكرة يؤكد تطلعه لعلاقة مستقبلية أفضل مع الإعلام الرياضي


04-07-2020 10:06 PM

عمون - أكد اتحاد كرة القدم، تطلعه لعلاقة مستقبلية أفضل وأكثر إشراقاً مع الإعلام الرياضي، بما يخدم المصلحة العامة.

وتبادل الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي واتحاد كرة القدم، خلال اجتماع في مقر اتحاد الإعلام الرياضي، العديد من الأفكار والآراء التي من شأنها تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين بما يصب في مصلحة الرياضة الأردنية.

وأكد رئيس اتحاد الإعلام الرياضي الزميل أمجد المجالي، خلال الاجتماع الذي عقد الخميس الماضي، دور منظومة الإعلام الرياضي في دعم مسيرة كرة القدم الأردنية على مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية والمسابقات المحلية.

بدورها، قالت أمين عام اتحاد كرة القدم سمر نصار، إن الاتحاد يتطلع لعلاقة أفضل بالمستقبل مع منظومة الإعلام الرياضي لأهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب توحيد الجهود لمواجهة تداعيات جائحة كورونا، والأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها أسرة كرة القدم الأردنية.

وأضافت نصار أن اتحاد كرة القدم ضاعف جهوده في المرحلة السابقة لإنجاز الترتيبات الخاصة والاستثنائية اللازمة لاستئناف المسابقات المحلية وبخاصة دوري المحترفين اعتباراً من الثالث من الشهر القادم، مشيرة إلى تضحيات الأندية وحرصها على مواجهة التحديات الصعبة والقيام بدورها الرائد على صعيد كرة القدم الأردنية.

وشهدت الجلسة حواراً ونقاشاً بين مجلس الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي وأمين عام اتحاد الكرة، حول العديد من المواضيع التي تهم الإعلام الرياضي وكرة القدم الأردنية.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :