facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مصر… إصابة لاعب وإداري في الزمالك بكورونا


04-07-2020 10:11 PM

عمون - استعدادا لعودة الدوري المصري، ومع إجراء الكشف عن المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، تم الإعلان عن إصابة لاعب وإداري في نادي الزمالك.

وكشف مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم عن اكتشاف حالتي إصابة بالفيروس بين عناصر نادي الزمالك.

ونقل الموقع الإلكتروني "يالا كورة"، مساء اليوم السبت، عن المصدر، أن "نتائج المسحة التي أجريت للاعبي الفريق الأول بالزمالك والجهاز الفني والطبي والإداري، أظهرت وجود حالتين إيجابيتين للاعب وإداري تحمل فيروس كورونا".

وقام فريق الزمالك بعمل المسحة الأولى بمقر النادي، أمس الجمعة، تحت إشراف رئيس الجهاز الطبي بالفريق، ومن المقرر الخضوع لمسحة ثانية خلال 48 ساعة.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن أن يوم 7 أغسطس/آب المقبل، سيشهد استئناف مباريات الدوري المصري، بعد توقف طويل فرضته جائحة فيروس كورونا.

وصنفت منظمة الصحة العالمية، في 11 آذار/ مارس الماضي، فيروس كورونا المسبب لمرض "كوفيد 19"، وباء عالميا (جائحة)، وحتى الآن، أصيب أكثر من 11.9 ملايين شخص بالفيروس التاجي حول العالم مع ما يقرب من 525 ألف حالة وفاة، وفقًا لتقرير منظمة الصحة العالمية.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :