facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





براد بيت يرغب بالعمل مع ممثلة هندية شهيرة


04-07-2020 11:47 PM

عمون - تداولت وسائل إعلام هندية، اليوم السبت، تصريحا قديما لنجم هوليوود الأمريكي، براد بيت، والذي يعترف فيه بأنه يرغب بالعمل مع واحدة من أشهر نجمات عاصمة السينما الهندية بوليوود.

وقال بيت في لقاء إعلامي أجرته معه وكالة "أي إيه إن إس" الإخبارية الهندية، على هامش ترويجه لفيلمه "Killing me Softly" في عام 2012: "إذا أتيحت لي الفرصة للعمل في بوليوود، أود أن أعمل مع أيشواريا راي باتشان لأنها ممثلة متنوعة"، بحسب موقع "جيو نيوز".

وأضاف: "هي واحدة من أشهر ممثلات بوليوود اللاتي حققن شهرة كبيرة في الغرب بسبب أسلوبها وجمالها ومهاراتها في التمثيل، أعتقد أننا فوتنا فرصة العمل معها في فيلم "Troy".
وفي حديثه عن حبه لبوليوود، قال براد بيت: "أحب العمل في فيلم من إنتاج بوليوود، حيث يوجد الكثير من الدراما والألوان في الأفلام هناك، قد أقرر العمل في فيلم بوليوودي وأرقص مع الطاقم كله في الخلفية".

ورفضت أيشواريا راي العمل مع براد بيت في فيلم "Troy" من إنتاج 2004، بسبب رفضها تصوير مشاهد رومانسية مع الممثل الأمريكي.

وتعتبر أيشواريا راي واحدة من النجوم البارزين في السينما الهندية، وحماها هو نجم أفلام الحركة الهندي، أميتان باتشان.

سبوتنيك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :