facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طبيب روسي: الفطر خطير وغير مفيد


06-07-2020 08:37 PM

عمون - أعلن الطبيب الروسي ألكسندر مياسنيكوف، أن ما يتم تداوله عن الفوائد الكثيرة للفطر واعتباره بديلا للحوم، أمر ليس له أساس من الصحة، مشيرا إلى أنه خطير وغير مفيد.

ووفقا للطبيب مياسنيكوف، فإن الكثير من الأشخاص يؤمنون بأن الفطر يعد مصدرا جيدا للبروتين، وهذا ليس صحيحا أيضا، حيث يحتوي على 3% فقط من البروتين، وفق ما نشرته وكالة سبوتنيك.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الجسم لا يمتصها بشكل جيد بسبب وجود كميات كبيرة من كايتين (المركب الأساسي لجوانب خلية الفطريات وهي الهيكل الصلب الذي يغطي أجسام الحشرات والعديد من مفصليات الأرجل وبعض الحيوانات).

وأشار إلى أن أكثر خصائص الفطر ضررا هي قدرته على امتصاص المواد الضارة من التربة، والتي يمكن أن تنتقل إلى جسم الإنسان بعد تناوله.

وقال "جميع الفيتامينات الموجودة في الفطر تختفي بعد المعالجة الحرارية (القلي أو السلق)، لكن جميع المواد الضارة من التربة، بما في ذلك أملاح المعادن الثقيلة تبقى".

كما نصح الطبيب بتناول الفاصولياء الخضراء، وذلك بسبب احتوائها على الدهون الصحية والبروتينات ومضادات الأكسدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :