facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مصر .. شفاء أصغر مصاب بفيروس كورونا


08-07-2020 09:41 AM

عمون - أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، شفاء أصغر مصابي فيروس كورونا المستجد في البلاد، وهو طفل رضيع، وخروجه من المستشفى.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية، خالد مجاهد، في منشور عبر صفحته بموقع "فيسبوك": "خروج أصغر متعاف من فيروس كورونا بعد ولادته بمستشفى كفر الدوار العام في محافظة البحيرة".

وأوضح مجاهد أنه تم عمل مسحة أولى للرضيع عقب ولادته، كانت نتيجتها إيجابية، لافتا إلى أن النتيجة جاءت سلبية بعد عمل مسحة ثانية.

وكانت وزارة الصحة المصرية قد أعلنت رصد 1057 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، الثلاثاء، ارتفاعا من 969 يوم الاثنين، في حين تراجعت الإصابات عن حاجز الألف، للمرة الأولى منذ 27 مايو، الذي شهد تسجيل 910 حالات.

وأضافت الوزارة أن 480 شخصا تعافوا من المرض وخرجوا من المستشفيات بعد تلقيهم الرعاية الطبية، مشيرة إلى أن إجمالي المتعافين من الفيروس بلغ 21718 حالة.

وأوضح مجاهد أن إجمالي المصابين بالفيروس في مصر بلغ 77279، من بينهم 21718 حالة تم شفاؤها، و3489 حالة وفاة.

وكانت الحكومة المصرية قد رفعت في الآونة الأخيرة حظر التجول الليلي المفروض منذ 25 مارس، وسمحت بفتح المطاعم والمقاهي ودور العبادة، وإن كانت ستبقي على أعداد الزوار محدودة.

سكاي نيوز عربية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :