facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بحث التعاون بين جامعة آل البيت والملحقية الثقافية القطرية


08-07-2020 01:16 PM

عمون - بحث رئيس جامعة آل البيت الدكتور عدنان العتوم مع الملحق الثقافي القطري محمد بن عبدالله ال محمود الشريف سبل تعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي بين الجانبين وتبادل الزيارات العلمية واستقبال طلبة جدد من دول قطر للدراسة بجامعة آل البيت.

واستعرض الدكتور العتوم خطط الجامعة وبرامجها الأكاديمية المتميزة والبرامج الحديثة التي تم استحداثها لمواكبة سوق العمل، حيث تم استحداث برنامج بكالوريوس في التسويق الرقمي وبرنامج في أمن الأنظمة وحمايتها وماجستير التمريض وصحة المجتمع بالإضافة إلى تجهيز مباني الجامعة بأحدث الأجهزة والمختبرات العلمية التي تضمن بيئة تعليمية مثالية .

وأشار إلى أن التحول الالكتروني بالجامعة جعلها في مصاف الجامعات المتقدمة ، كما كان للتدريب والتأهيل المناسب دور مهم في التواصل مع الطلبة ونجاح العملية التدريسية خلال جائحة كورونا، مبيناً بأن جميع البرامج والمواد الدراسية تدرس من خلال المنصات الالكترونية المختلفة عن بعد وبنجاح كامل.

وأشاد الملحق الثقافي بالتطور العلمي والأكاديمي بالجامعة والرعاية اللازمة التي يلقاها طلبة دولة قطر، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم لإكمال دراستهم الجامعية بكل سهولة ويسر.

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية والإنسانية الدكتور عقاب الربيع ومدير القبول والتسجيل سليم الناجي والوفد المرافق للملحق الثقافي القطري.(بترا )




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :