facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تظاهرة في غزة تنديدا بجريمة الإهمال الطبي بحق الأسرى


08-07-2020 01:18 PM

عمون - تظاهر عشرات الفلسطينيين في مدينة غزة تنديدا بجريمة الاهمال الطبي التي ينتهجها الاحتلال الاسرائيلي بحق الأسرى والتي ادت الى استشهاد الأسير سعدي الغرابلي.

وشارك في التظاهرة التي نظمتها جمعية واعد للأسرى والمحررين أمام منزل الشهيد الغرابلي بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، ممثلو القوى الوطنية والاسلامية واسرى محررون وذوي الاسرى في سجون الاحتلال وشخصيات، رافعين الاعلام الفلسطينية وصور الشهيد وشعارات تندد بجرائم وانتهاكات الاحتلال المستمرة بحق الاسرى وتطالب بتدخل دولي لوقف انتهاكات الاحتلال ومحاسبته.

واكد مدير جمعية واعد للأسرى والمحررين عبد الله قنديل خلال مؤتمر صحفي، إن الأسير الغرابلي استشهد نتيجة الإهمال الطبي المتعمد داخل سجون الاحتلال مشيرًا إلى أن هناك أكثر من 30 أسيرًا مصابون بالسرطانات المختلفة.

ودعا قنديل الى رفع دعاوى حقيقية في المحاكم الدولية لمحاكمة الاحتلال على جرائمه بحق الشعب الفلسطيني ولا سيّما جرائمه بحق الأسرى.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :