facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السماح للعاملين في التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2)


09-07-2020 10:35 AM

عمون - سمحت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي للمؤمن عليهم من العاملين في قطاع التعليم الخاص، بالاستفادة من برنامج مساند 2 الصادر بموجب أمر الدفاع رقم 9 لسنة 2020، والمتضمن الصرف من الرصيد الادخاري في تأمين التعطل عن العمل.

واوضحت المؤسسة في بيان صحفي اليوم الخميس، أن صرف المؤمن عليه من هذا الرصيد قبل قانون الدفاع لا يحول دون استفادته منه حالياً.

واضافت أنه يشترط لاستفادة المؤمن عليه من هذا القرار، ان لا يكون قد سبق واستفاد من برامج أمر الدفاع رقم 9 لسنة 2020 وأن لا يقل رصيده الادخاري في تأمين التعطل عن 90 ديناراً، مبينةً أنه يُصرف له 60 بالمئة من قيمة رصيده الادخاري بحد أعلى 450 ديناراً، وفي حال كان المبلغ المستحق 150 ديناراً فأكثر، يُصرف على 3 دفعات.

واشارت المؤسسة الى أنه يتعين على المؤمن عليه الراغب بالاستفادة من هذا البرنامج، الدخول إلى حسابه الشخصي على موقع المؤسسة الإلكتروني، ومن خدمات أمر الدفاع اختيار خدمة الصرف من الرصيد الادخاري برنامج مساند 2 وتقديم الطلب.

وأكدت المؤسسة أن قرارها يأتي بهدف مساعدة المؤمن عليهم العاملين في المؤسسات التعليمية الخاصة ودعم استقرارهم المعيشي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :