facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ماذا قال العجارمة عن تحويل آيا صوفيا؟


11-07-2020 12:26 PM

عمون - انتقد الوزير الاسبق رئيس ديوان التشريع والرأي السابق الدكتور نوفان العجارمة تحويل كنيسة آيا صوفيا "المتحف" في تركيا الى مسجد.

وقال العجارمة في منشور له عبر فيسبوك، "عمر بن الخطاب عليه كل الرضا، كان عميق وبعيد نظر، لم يحول الكنسية الى مسجد، ورفض الصلاة في الكنيسة لهذا السبب، والمكان الذي صلى فيه تم بناء مسجد عليه سمي بمسجد عمر حتى يومنا هذا".

واضاف، "خطأ تاريخي تحويل كنسية آيا صوفيا الى متحف، وأكبر خطأ تحويلها الى مسجد، ولسنا بصدد مناكفات سياسية لن يدفع ثمنها الا عامة الناس، وفي المقابل وحتى لا ننسى تحويل بعض المساجد الى كنائس في قرطبة لا يقل خطئية عن ذلك".

وبين العجارمة، "ارض الله واسعة تتسع لجميع المساجد والكنائس والمعابد، والله موجود في كل مكان، ولا يمكن حصر عبادته في بناء وحتى لو كان مقدساً!!"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :