facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مصر .. إنصاف مُدرسة تحرش بها 50 طالبا بعد منعها لهم من الغش


11-07-2020 01:43 PM

عمون - أنصفت المحكمة الإدارية في مصر مُدرِسة كانت ضحية تحرش من قبل 50 طالب إعدادية، بعد أن منعتهم من الغش.

وقضت المحكمة بمعاقبة مدير عام إدارة العمرانية سابقا، المعلم بمدرسة السعيدية الثانوية حاليا، بالوقف عن العمل لمدة 6 أشهر، مع صرف نصف الأجر، لأنه خالف مدونات السلوك وأخلاقيات الخدمة المدنية لكونه تقاعس عن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال واقعة تحرش تلاميذ الإعدادي بالمعلمة أثناء لجنة امتحانات مدرسة طلعت حرب الإعدادية.

وأغفل ذكر الواقعة بتقرير سير الامتحانات، رغم إخطاره بالواقعة من قبل المعلمة، كما وضع توقيع وكيلة وزارة التربية والتعليم بالجيزة على الصورة الضوئية من الإفادة المقدمة منه للنيابة بنفى واقعة التحرش بالمعلمة بالمخالفة للحقيقة ورغم عدم اخطار المديرية بالواقعة.

وأكدت المحكمة أن المعلمة لم تجد الدعم الكافي من رؤسائها بوزارة التعليم، وتخلى عنها مدير الإدارة التعليمية، رغم تحرش الطلاب بها وملامسة أجزاء من جسدها بشكل عنيف.

اليوم السابع




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :