facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شبكة القنوات اليابانية تمنح الزميل البدري جائزة الانجاز الصحفي


11-07-2020 07:11 PM

عمون - منحت مجموعة شبكة القنوات اليابانية (TBS) جائزة الانجاز الصحفي للزميل سائد البدري مدير مكتبها الاقليمي وذلك لتفانيه واحترافيته في تغطية الأحداث لمناطق النزاع والحروب في الشرق الأوسط، على مدار 30 عاماً.

ويعد البدري أول أجنبي يحصل على على هذه الجائزة من مجموعة شبكة القنوات اليابانية (TBS)، احدى اكبر المجموعات التلفزيونية في العالم ، حيث تمنح هذه الجائزة في العادة للصحفيين اليابانيين الذين يبدعون في التغطية الاخبارية في شتى دول العالم.

وجاءت الجائزة التكريمية لـ"البدري" تقديراً لجهوده الكبيرة في تغطيته الإخبارية التلفزيونية للشبكة اليابانية العريقة TBS في في دول الشرق الأوسط، حيث عمل البدري في تغطية الاوضاع الامنية والحرب في لبنان، كذلك ازمة الخليج الثانية واحتلال الكويت وتغطيات معركة عاصفة الصحراء اضافة الى الاوضاع في العراق، والصراع الفلسطيني الإسرائيلي في مناطق الضفة الغربية وفلسطين المحتلة واحداث الانتفاضة.

ويذكر ان سائد البدري انجز سلسلة من التغطيات الاخبارية لمجموعة القنوات اليابانية استحوذت على اهتمام واسع وردود فعل كبيرة في الشارع الياباني على مدار 30 عاماً خصوصا تغطياته لمناطق الاضرابات، ووسط المخاطر والحرب؛ الأمر الذي دفع القناة بقرار رئيسها التنفيذي السيد ايشي ايواتا منحه هذه الجائزة وهي الاولى لصحفي اجنبي لما وصفته القناة في حيثيات الجائزة من تفاني واحترافية وتضحيات جمة قدمها البدري في ميادين التغطيات الاخبارية التلفزيونية.

وكان البدري قد التقى خلال ثلاثة عقود من تغطيات لعدد كبير من الزعماء والسياسين في تلك البلدان، وأجرى حوارات تلفزيونية حول الظروف الراهنة والاوضاع في منطقة الشرق الاوسط.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :