facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عقد قران مذيعة "أم بي سي" غادة مصلّي


12-07-2020 02:35 AM

عمون - تم الجمعة عقد قران المذيعة السعودية غادة مصلي، التي تقدّم برنامج "صباح الخير يا عرب" على قناة "أم بي سي"، وذلك في مدينة جدة السعودية، وسط أجواء عائلية.

ونشرت صديقة لها عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" مقاطع فيديو من عقد القران وباركت لها.

و كانت انطلاقة غادة الاعلامية من لبنان بالمصادفة، حيث كانت خلال زيارتها لبنان في أحد المقاهي، فرآها أحد مديري "روتانا"، وطلب منها أن تجري اختباراً للمذيعات، وذهبت وهي غير مقتنعة بالأمر، لكنها نحجت وتم قبولها، واستطاعت أن تحقّق نجاحاً، وبدأت بتقديم البرنامج الشبابي "روتانا كافيه" لمدة ثلاث سنوات على قناة "روتانا موسيقى"، ثم عام 2008، انتقلت إلى شاشة "أل بي سي" الفضائية اللبنانية لتقديم برنامج "عيشوا معنا"، في مشاركة علي العلياني ومنى سراج. وعام 2010، انتقلت إلى قناة "الآن" وقدّمت برنامج بعنوان "حياكم" الموجه للرجل، وانضمت عام 2016 الى قناة "أم بي سي" لتشارك مع لجين عمران وهاني الحامد بتقديم برنامج "صباح الخير يا عرب".
النهار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :