facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كورونا حول العالم: 5285 وفاة و 230 ألف إصابة جديدة


12-07-2020 11:10 PM

عمون - أظهرت أرقام التقرير اليومي لمنظمة الصحة العالمية بشأن وضع الوباء (كوفيد-19) عالميا، أن عدد الإصابات الجديدة بالفيروس خلال 24 ساعة الماضية، بلغت 230370، في حين بلغ عدد الوفيات 5285 وفاة.

ووفق التقرير اليومي لوضع الوباء عالميا، اليوم الأحد، الذي اطلعت عليه وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، احتلت منطقة الأمريكيتين الصدارة من حيث عدد الإصابات الجديدة خلال 24 ساعة الماضية، بعدد بلغ 142992 حالة.

كما لا تزال منطقة الأميركتين تحتل الصدارة عالميا من حيث عدد الإصابات والوفيات، تليها قارة أوروبا، فيما حلّ إقليم الشرق الأوسط بالمرتبة الثالثة عالميا.

وكانت منظمة الصحة العالمية، حذرت في وقت سابق من تسارع انتشار الفيروس في العالم؛ وهو ما تؤكده أرقام المنظمة اليوم، التي أظهرت ارتفاعا قياسيا في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في العالم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :