facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دورة تدريبية للحكام الإداريين في الداخلية بعنوان إدارة التغيير


13-07-2020 02:21 PM

عمون - انتظم اليوم الاثنين 19 حاكما اداريا في دورة تدريبية نظمتها وزارة الداخلية بعنوان" إدارة التغيير".

وقال امين عام وزارة الداخلية الدكتور خالد ابو حمور لدى افتتاحه اعمال الدورة ، ان الوزارة تسعى باستمرار لتمكين موظفيها وتأهيلهم وتطوير قدراتهم المعرفية ، بما يواكب المستجدات والتطورات التي يشهدها عمل وزارة الداخلية ، بهدف تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين والمراجعين ، والارتقاء بمستواها انطلاقا من توجيهات وزير الداخلية حيال تمكين الحكام الإداريين في الوزارة.

وأشار الى أاهمية التغيير ودوره في تحسين مخرجات الاعمال والارتقاء بنوعية العمل وبما يضمن تحقيق الغايات المرجوة والوصول الى الحكومة الالكترونية وزيادة مستوى الانتاجية.

وبين ابو حمور أن الدورة تسعى كذلك، إلى اطلاع المشاركين على أحدث التطورات في هذا المجال وآليات تحقيق معايير ادارة التغيير ، لتحقيق أهداف الوزارة الاستراتيجية وبناء قدرات الحكام الإداريين وتطويرها.

وتتناول الدورة التي تستمر اسبوعا ، عدة موضوعات حول استراتيجيات إدارة التغيير وإتخاذ القرارات ، وكيفية نقل الخبرات الموجودة في الوزارة للموظفين والحكام الاداريين أولا بأول.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :