facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نصائح للعناية بفروة الرأس


14-07-2020 06:50 PM

عمون - تواجه الكثير من النساء مشكلة فروة الرأس الدهنية، التي تحتفظ بكثير من الزيوت والإفرازات، التي تلحق ضررا بجمال الشعر ونعومته.

وتؤدي دهنية فروة الرأس إلى ظهور القشرة بشكل كبير، بسبب بقايا الشامبو والكريمات والزيوت، ما يعيق تنفس الفروة، ويحول دون تغذية بصيلات الشعر بالشكل المناسب، فتصاب خصلات الشعر بالضعف والتقصف، ومن ثم تساقط الشعر.

وأفادت بوابة الجمال الألمانية "هاوت. دي" بأن جمال الشعر يبدأ من فروة الرأس، التي تتمتع بالصحة.

لذا تنصح البوابة الألمانية بالعناية بفروة الرأس جيدا، وذلك من خلال إجراء تقشير لها بصفة منتظمة، حيث يعمل التقشير على تخليص فروة الرأس من الخلايا الميتة والقشور والأوساخ والدهون، مما يتيح لجذور الشعر الفرصة لامتصاص المواد الفعالة بالشامبو أو الغسول أو الماسك بصورة أفضل.

ويساعد التقشير على التخلص من بقايا منتجات التصفيف، مثل الإسبراي، والتي تتسبب على المدى الطويل في زيادة ثقل الشعر وتُفقده لمعانه الطبيعي.

وتنصح "هاوت. دي" باستعمال مستحضر تقشير يحتوي على مواد لطيفة ومهدئة مثل الألوفيرا، حيث يتم تدليك فروة الرأس بالماسك وتركه لمدة 20 دقيقة، حتى يؤتي مفعوله، ثم استعمال الشامبو والمرطب كالمعتاد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :