facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسميًا .. إعلان مواعيد مونديال 2022


15-07-2020 05:07 PM

عمون - أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الأربعاء، المواعيد الرسمية لبطولة كأس العالم 2022، المقرر إقامتها في قطر.

وتقرر أن ينطلق المونديال يوم 21 تشرين ثان، على أن تُلعب المباراة النهائية، يوم 18 كانون الأول.

وسيشهد ملعب "البيت"، الذي تبلغ سعته 60 ألف مشجع، مباراة افتتاح البطولة العالمية، في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت الدوحة.

وسينطلق الدور ثمن النهائي، يوم 3 كانون الأول، فيما يبدأ ربع النهائي يوم 9 كانون الأول، على أن يُلعب نصف النهائي يوم 13 من نفس الشهر.

وسيشهد ملعب "خليفة الدولي"، مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، يوم 17 كانون الأول، بينما ستقام المباراة النهائية يوم 18 كانون الأول على ملعب لوسيل، أمام 80 ألف متفرج، الساعة السادسة مساءً.

وقررت اللجنة المنظمة للبطولة، إقامة 4 مباريات في اليوم الواحد، بواقع مباراة في الساعة الواحدة، ثم أخرى الساعة الرابعة، وستكون التالية في الساعة السابعة، بينما ستقام المباراة الأخيرة في العاشرة مساءً.

وستبدأ المباريات التي ستُلعب في نفس التوقيت (الجولة الأخيرة من دور المجموعات)، ومباريات مرحلة خروج المغلوب، في الساعتين السادسة والعاشرة مساءً.

وقال الفيفا، في بيان رسمي: "جميع الملاعب متقاربة، كما أن الطقس سيكون مثاليا في قطر، خلال هذه الفترة الزمنية من السنة، سواء مع بداية البطولة أو في نهايتها.. وبذلك قد يحظى الجمهور بفرصة حضور أكثر من مباراة، في يوم واحد خلال دور المجموعات".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :