facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي تقر استمرارية الاعتماد الخاص لبعض التخصصات


16-07-2020 01:12 AM

عمون - أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات المحاسبة برنامج البكالوريوس، وإدارة الاعمال، برنامج البكالوريوس، والأعمال والتجارة الإلكترونية، برنامج البكالوريوس، ونظم معلومات إدارية برنامج البكالوريوس، وإدارة الأعمال برنامج الماجستير، ومحاسبة وتمويل، برنامج الماجستير، في جامعة عمان الأهلية.

كما أقر المجلس في جلسة عقدها اليوم الأربعاء، في مقر الهيئة، برئاسة الدكتور ظافر الصرايرة، معايير الاعتماد الخاص لتخصص، الفقه المالكي، برنامج البكالوريوس. ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لكل من التخصصات الآتية، علوم التمريض- الرعاية الأولية، برنامج الماجستير، في جامعة عمان الأهلية، وتكنولوجيا التخدير والإنعاش، برنامج البكالوريوس، في جامعة الإسراء، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص، الرياضيات برنامج البكالوريوس في جامعة الزيتونة الأردنية.

كما وافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص، الرياضيات، برنامج الماجستير في جامعة الزيتونة، والاعتماد الخاص الأولي لتخصصي العلاج الطبيعي برنامج البكالوريوس في جامعة جرش والفقه المالكي برنامج البكالوريوس في جامعة العلوم الإسلامية العالمية.

وقرر المجلس، تثبيت الطاقة الاستيعابية العامة لكلية الزرقاء التقنية المتوسطة/كلية جامعية متوسطة، والموافقة على إعادة تشكيل مجلس أمناء كلية القادسية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :