facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مركز تنمية وخدمة المجتمع في "الأردنية" يطلق حملة "المئة خاروف"


26-07-2020 04:29 PM

عمون - بتوجيهات من رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القصاة، يطلق مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة مع اقتراب عيد الأضحى حملة للأضاحي بعنوان "حملة المئة خاروف"، بهدف إيصال الأضاحي للأسر الفقيرة ومساعدتها والتخفيف عنها، وتعزيز روح التكافل بينها.

وبينت مديرة المركز الدكتورة نهاد البطيخي، أن الحملة تأتي لهذا العام إنطلاقاً من إحياء سنة نبي الرحمة في الأضحية، وتوزيعها على مستحقيها، في ظل ظروف وأوضاع اقتصادية صعبة، وتأكيداً على سنة الأضحية التي يحتاج المجتمع إليها حالياً أكثر من أي وقت مضى.

ونوهت إلى أن الحملة جاءت بمباركة ومساهمة رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة وسيكون أول المتبرعين فيها، ستكون مختلفة من حيث مخرجاتها ونتائجها وعدد المستفيدين منها نتيجة للظروف الصحية والاقتصادية والاجتماعية الاستثنائية التي يمر بها العالم، لا سيما بعد انقطاع وسائل التواصل مع الأسر خلال شهر رمضان وعيد الفطر.

وثمنت البطيخي دور أصحاب الخير من الأردنيين في الغربه ومن المواطنين داخل الأردن الذين سيشاركون في ثمن هذه الأضاحي التي يعتبرونها حب لبلدهم الأردن وتعاون وحسنات لهم ورضاء لرب العالمين.

ويسعى المركز منذ تأسيسه إلى تنظيم الأنشطة المجتمعية والتشبيك والتشارك مع مؤسسات المجتمع لتجسيد روح التعاون وتحمل المسؤولية المجتمعية تجاه الجامعة والمجتمع، وتقديم المساعدة الممكنة لأفراد ومؤسسات المجتمع بما لا يتعارض مع التشريعات النافذة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :