facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اشترِ لنفسك أو لأحبائك أجمل الهدايا مع عروض هواوي لعيد الأضحى


26-07-2020 05:26 PM

عمون-بمناسبة عيد الأضحى، تقدم لنا هواوي مجموعة من العروض المميزة لتتيح لنا الفرصة لشراء أجمل الهدايا والتعبير عن حبّنا لمن حولنا بهذه المناسبة المميزة. وتغطي عروض هواوي لهذا العيد مجموعة من الأجهزة الأكثر تميزًا وشعبيةً بين الأفراد والتي تلائم مختلف الأعمار والاهتمامات والاستخدامات.

من بين هذه الأجهزة هاتف Huawei nova 7i. بكاميراته الرباعية والمدعمة بالذكاء الاصطناعي، استطاع هاتف Huawei nova 7i أن يجد مكانة مميزة بين محبي هواوي. في الخلف، يتميز الهاتف بإعداد كاميرا رباعية تتكون من كاميرا فائقة الوضوح بدقة 48 ميجابكسل، ومستشعر بعدسة تصوير زاوية عريضة جدًا تصل حتى 120 درجة، وعدسة ماكرو (تقريب) ومستشعر عمق، كل واحدة منها تتميز بقدرات فريدة، لتنتج معًا صورًا مذهلة مع كل ضغطة، في الليل أو النهار. أما في المقدمة، فيحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. من جانبه، يَعِد المعالج الأكثر حداثةً بتجربة رائعة وسلسلة، حيث تم تزويد الهاتف بمعالج Kirin 810 وخوارزميات الذكاء الاصطناعي.

وضمن عروض هواوي لعيد الأضحى، يتاح هاتف Huawei nova 7i بسعر 210 دنانير بدلًا من 222 دينارًا.
وتشمل عروض هواوي كذلك هاتف Huawei nova 7 5G – الذي طُرح مؤخرًا في الأسواق - ويرتقي بسلسلة Huawei nova الشهيرة والمحبوبة إلى المستوى التالي، وهو مثالي لمحبي التكنولوجيا الأنيقين.

إلى جانب التصميم الأنيق والتفاصيل الرائعة، يبهرنا الهاتف بإعداد الكاميرا المذهل المدعّم بالذكاء الاطناعي، إذ يأتي هاتف Huawei nova 7 5G مزودًا بكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل. وبشكل مفصّل، يضم الإعداد، كاميرا رئيسية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بعدسة عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا بعدسة تليفوتوغرافية بدقة 8 ميجابكسل؛ مع تقريب رقمي حتى 20X، وتقريب هجين حتى x5، وتقريب بصري حتى x3، إلى جانب خاصية تثبيت الصورة AIS لجعل كل شيء أقرب وأكثر وضوحًا وثباتًا. وأخيرًا، تشمل الكاميرا الخلفية عدسة التكبير (ماكرو) بدقة 2 ميجابكسل. وتجتمع الكاميرات الأربع لإنتاج صور مذهلة لمختلف السيناريوهات ومهما كانت ظروف الإضاءة. ويحتوي هاتف Huawei nova 7 5G كذلك على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل تدعم ميزة Super Night Selfie 3.0، والتي تضيء الشاشة لإعطاء ضوء ساطع في الظلام، وتعزز نسيج البشرة للمستخدمين وتجعل الخلفية أكثر وضوحًا. ويمكّنك هذا الإعداد المذهل من تصوير فيديوهات رائعة بجودة 4K بتفاصيل واضحة ونقية، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، مع إمكانية استخدام الفاصل الزمني. كذلك، يدعم الهاتف وضع فيديو العرض المزدوج Dual View Video Mode، الذي يمكّنك من استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية معًا لتسجيل مقاطع فيديو في الجانبين الأمامي والخلفي في الوقت نفسه، مما يجلب المزيد من المرح إلى فيديوهاتك.

يتاح هاتف Huawei nova 7 5G بسعر 359 دينارًا مع سماعة رياضية كهدية، علمًا بأن ميزة دعم 5G لا تتوفر في السوق المحلي، حيث لا يتم دعم تقينة شبكات الجيل الخامس بعد.

كذلك، أمامك الخيار للحصول على الحاسوب اللوحي Huawei MatePad T 8بسعر خاص خلال فترة العرض.

بلونه الأزرق البحري، يضم جهاز Huawei MatePad T 8 شاشة لمس بدقة 800x1280 بيكسل. الجهاز مدعّم بمعالج octa-core MediaTek MTK8768، ويعمل بنظام تشغيلEMUI 10 استنادًا إلى نظام أندرويد، مع بطارية 5100 ميللي أمبير.

ويتمتع Huawei MatePad T 8 بذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 2 جيجابكسل، وذاكرة قراءة فقطROM سعة 16 جيجابكسل مع إمكانية توسيع حيّز التخزين ببطاقة مايكرو SD خارجية. وفيما يتعلق بإعداد الكاميرا، يضم الحاسب اللوحي كاميرا خلفية وكاميرا سيلفي أمامية.

يمكنك اقتناء Huawei MatePad 8 T بسعر 104 دنانير لنسخته التي تدعم شبكة LTE أو 85 دينارًا لنسخته التي تدعم شبكات الواي فاي، وستحظى ببطاقة SD خارجية سعة 32 جيجابكسل كهدية.

وتشمل عروض عيد الأضحى كذلك الجهاز اللوحي Huawei MediaPad T3 7 بنسخته الداعمة لشبكة الواي فاي. يأتي هذا الجهاز مع شاشة بحجم 7 إنش ودقة 1024x600 بيكسل، ويعمل بمعالج 1.3GHz رباعي النواة MediaTek MT8127. ويتمتع الحاسوب اللوحي – الذي يستند إلى نظام أندرويد 6.0 - بذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 1 جيجابايت، وبطارية ثابتة 3100 ميللي أمبير. وبالنسبة لإعداد الكاميرا، فالجهاز مزود بكاميرا خلفية بدقة 2 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل أيضًا.

يتاح Huawei MediaPad T3 7 WiFi بسعر 64 دينارًا مع بطاقة SD خارجية سعة 16 جيجابكسل كهدية.
تستمر عروض هواوي لعيد الأضحى حتى 31 تموز الجاري، لذا سارع في اقتناء جهازك المفضل، أو شراء هدية لمن تحب، بسعر أقل، وتذكر بأن الهدايا المتاحة مع الأجهزة محدودة الكميّة! هذه العروض متاحة في جميع المتاجر التي تقدم منتجات هواوي، كما يمكنك طلبها عبر متجر هواوي الإلكتروني من خلال الرابط: https://huaweieshop.jo.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :