facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ابن الفنان الراحل جوني هاليداي يتنازل عن ميراث والده


01-08-2020 04:52 PM

عمون - تنازل ديفيد هاليداي ابن الفنان الفرنسي جوني هاليداي، عن ميراث والده الذي توفي في العام 2017، على ما أعلن وكيله، الجمعة، بعدما كانت هذه التركة موضع نزاع قضائي بينه وبين شقيقته لورا سميت وأرملة نجم الروك الراحل ليتيسيا.

وقال المحامي بيار جان دوفييه لوكالة "فرانس برس" إن ديفيد هاليداي "تنازل عن ميراث والده"، مضيفاً: "نحن ننسحب من أي إجراءات قضائية"، بحسب ما ذكرت صحيفة "world-today-new".

وأوضح دوفييه أن "ديفيد لا يحصل على شيء، لا على صعيد الإرث الفني ولا على المستوى المالي، ولا يطلب شيئاً. لم يحصل على أغراض رمزية". وأضاف: "من الآن فصاعداً، طويت الصفحة، وديفيد يتطلع إلى عودة الصفاء".

وكانت ليتيسيا هاليداي أرملة جوني، كشفت في حديث إلى مجلة "باري ماتش" في منتصف يوليو/تموز الفائت أن ميراث المغني الراحل هو عبارة عن "إرث فني، وقليل من المال، وكثير من الديون".

وأعلن محامي ليتيسيا التوصل إلى "اتفاق نهائي" بين الأرملة والإبنة لورا سميت التي كانت أول من لجأ إلى القضاء للطعن في الوصية التي حررها النجم الراحل في الولايات المتحدة.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :