facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فولهام يعود إلى البريميرليغ .. ويقتنص 176 مليون دولار


05-08-2020 10:23 AM

عمون - عاد فولهام سريعا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد هدفين في الوقت الإضافي بواسطة الظهير الأيسر جو برايان ليفوز 2-1 على برنتفورد في نهائي ملحق الترقي في استاد ويمبلي، الثلاثاء.

وافتتح برايان التسجيل قرب نهاية الوقت الإضافي الأول عندما لاحظ ابتعاد ديفيد رايا حارس برنتفورد عن مرماه، في انتظار كرة عرضية من مسافة بعيدة، لكنه نفذ الركلة الحرة مباشرة في الشباك.

وكان رد فعل الحارس الإسباني بطيئا في التعامل مع تسديدة برايان، لكن التقدم كان مستحقا لفريق المدرب سكوت باركر الذي كان الطرف الأفضل أغلب فترات المباراة.

وحسم برايان الانتصار لفريق فولهام بتسجيل الهدف الثاني قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الإضافي الثاني بعدما سدد من مدى قريب عقب تبادل الكرة مع المهاجم البديل ألكسندر ميتروفيتش.

وقلص هنريك دالسغارد الفارق في اللحظات الأخيرة لكن لم يتوفر الوقت الكافي لإدراك التعادل لفريق برنتفورد الذي كان يبحث عن الظهور في الدوري الممتاز لأول مرة منذ 1947.

وقال برايان مع احتفال زملائه بالعودة السريعة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو إنجاز سيمنح النادي حوالي 135 مليون جنيه إسترليني (176.34 مليون دولار) على مدار ثلاث سنوات "أنا لست البطل".

وأضاف "كل لاعب من هؤلاء اللاعبين وكل أفراد الجهاز الفني والمشجعين كانوا معنا خلال الموسم بأكمله. هذا أمر لا يصدق حقا".

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :