facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





معالي الوزير .. كن شجاعا وقدم أستقالتك


المحامي محمد الصبيحي
28-06-2010 01:50 PM

الغى وزير العدل لقاء كان سيجمعه مع الكتاب الصحفيين , لم يشعر أحد بالاسف فليس لدى معاليه ما يقوله ولعله لم يكن سيجد من يلبي دعوته بعد أن تنادى كتاب وأعلاميون لمقاطعة الوزير تضامنا مع انتفاضة القضاة ضده .

معالي الوزير رجل قانون قبل أن يصبح وزيرا ولو كان تقدم للمنصب القضائي لكان الان قاضيا في الدرجة الاولى في محكمة الاستئناف وهذا أمر يشرف كل رجل قانون ومن هنا وبعيدا عن كل أساليب المناورات الاعلامية الفاشلة فاننا نسأل معالي الوزير كقاض مفترض أولا ووزير مسؤول أقسم اليمين أمام جلالة الملك أن يحترم الدستور ويقوم بالمهمات الموكولة اليه بأمانة .. نسأله : هل تدخلت بالقضاء خلال عهد رؤساء المجلس القضائي السابقين محمد الرقاد وأسماعيل العمري ؟؟ هل كان لك يد في مؤامرة أزاحة رئيس المجلس القضائي السابق ؟؟ وهل تؤكد كرجل قانون ووزير مسؤول أن قوانين القضاء الجديدة المؤقتة دستورية ؟؟ .

والسؤال الذي يطرح نفسه : مالذي يتوجب على وزير مسؤول شجاع أن يفعله حين يقول مائتا قاض ( لقد امعن هذا الوزير في تنفيذ مخططه واستمرأ تجاهل القضاة وازدراءهم والعمل بخلاف رغباتهم وناصبهم العداء واصبح خصما لا حدود لخصومته ) ويؤيدهم في قولهم هذا الاغلبية الساحقة من قضاة الاردن , ولا يجد الوزير من يؤيده غير خمسة قضاة حاولوا كتابة مذكرة مضادة وفشلوا فشلا ذريعا ؟؟ نعم مالذي يتوجب على وزير عدل أن يفعله حين يجد نفسه في مواجهة مباشرة مع الجسم القضائي كله غير أن يقف بشجاعة ويعلن أعتذاره ويقدم أستقالته ؟؟وماذا عن الحكومة الى متى ستقف متفرجة على ما يجري ام ان الامر يجري بترتيب وتنسيق مع الوزير؟!

السلطة القضائية تنتفض وتعلن أن الهوة بينها وبين الحكومة واسعة والاسباب عدم دستورية القوانين المؤقتة وتعلن أن هذا الوزير أنتصب عدوا للقضاة وينفذ خططا غير مرغوبة تضر بمصلحة الوطن وتلحق الاذى باستقلال القضاء فماذا بعد ؟؟

مجلس النواب غائب ومجلس الاعيان توقف جلساته دستوريا الى حين التئام مجلس النواب والقضاء اعلن العداء مع الحكومة ممثلة بوزير العدل فهل ستعمل الحكومة وحدها ؟؟ هل هذه هي الشفافية والديمقراطية ؟؟

اذا لم يكن المسؤول شجاعا بما يكفي للتراجع عن الخطأ والاعتذر على الاقل فانه ليس جديرا بشغل المنصب وتحمل المسؤولية , واذا كانت الحكومة تعتقد أن أقالة وزير أرتكب أخطاء فادحة يشكل تراجعا وضعفا في مواجهة الشعب فلا أقل من أحترام الدستور والشعب بالاعتذار وتصويب الخطأ وليبقى الوزير في مكانه اذا كانت كرامة الحكومة أهم من الشفافية .

معالي وزير العدل أنصحك كرجل قانون يخاطب زميلا يحترم منصبه وشخصه أيضا أن تكون منصفا وصريحا بالاجابة على أسئلتي وأن تكون شجاعا بالانسحاب من المنصب الوزاري ..




  • 1 سلطي 28-06-2010 | 02:05 PM

    اخي محمد المحترم
    نحن نعرف كيف اطيح بالعمري .. الانخليفة العمري مع الوزير فالدم ما يصير ميه لذلك كما يقول المثل : وفق شن طبقه .

  • 2 ابورمان 28-06-2010 | 02:08 PM

    الف تحيه للاستاذ الصييحي

  • 3 اردني من الاخر 28-06-2010 | 02:15 PM

    بس يستقيل اللي قبله ( وزير التربيه ووزير الزراعه ووزير ....) بستقيل وزير العدل ان شاء الله.

  • 4 الناطق باسم الطفايلة 28-06-2010 | 02:17 PM

    الراي قبل شجاعة الشجعان...هو اول وهي المحل الثاني

  • 5 هههههههههههه 28-06-2010 | 02:18 PM

    يا كاتب يا محترم.. وين عايش انته؟
    احنا ما في عنا استقالات

  • 6 مواطن يتسائل 28-06-2010 | 02:18 PM

    سؤال بسيط أين رئيس الوزراء من هذا الموضوع

  • 7 مطلع جدا 28-06-2010 | 02:29 PM

    لم تسجل في تاريخ المملكه ان اعتصم القضاه او توقفو عن العمل ولكن اني ارى تحركات قويه واجتماعات سريه تدعو للتوقف والاعتصام واذا حصل هذا الامر فعلى الحومه ان ترحل فورا قبل ان تشتعل واقدم النصيحه لدولة الرئيس ان يتدخل قبل حلول الكارثه في تاريخ الاردن الذي نعشق

  • 8 فلاح الخلايلة 28-06-2010 | 02:33 PM

    نعم والف نعم لقضاتنا اصحاب الكرامة والنزاهة0ونعم وتاييد لما طرحة القانوني والاديب المخلص محمد الصبيحي0

  • 9 حقوقي 28-06-2010 | 02:36 PM

    هذا الوزير اذا بضل يدمر القضاء

  • 10 ديمقراطية الأردن 28-06-2010 | 02:40 PM

    والله نحن في الأردن من أغرب ديمقراطيات العالم، يخطأ الوزير ويتمادى بالخطأ ويبقى في منصبه؟؟ فضائح وزراء سمير الرفاعي بازدياد: وزير التربية والتعليم، وزير الزراعة ولآن وزير العدل.. يا أخي اظهروا احترام الشعب اللي يكاد يختفي عن وجه الأرض... استقيلوا واكسبوا آخر ذرة من احترام

  • 11 عموني 28-06-2010 | 02:42 PM

    اللة يسامحك يا صبيحي بدك شريف الزعبي وايمن عودة يسكروا مكتب المحاماة

  • 12 عموني 28-06-2010 | 02:43 PM

    اللة يسامحك يا صبيحي بدك شريف الزعبي وايمن عودة يسكروا مكتب المحاماة

  • 13 ابن الاردن 28-06-2010 | 02:51 PM

    هذا بالضبط ما ادعوا اليه ويأمله كل الاردنيين متى نصل الى ثقافة (انا اخطأت انا اتحمل الثمن) وليس المواطن وقبله الوطن....وانا هنا لا أقصد حالة هذا الوزير تحديدا بل كل من تبوأ منصبا للخدمة العامة وتصدر لها والقى على عاتقه عبئ الامانة التي ناءت الجبال عن تحملها وأشفقت منها...
    هذا الوزير (اجتهد) نشكر له اجتهاده ولكن الانسان خطاء فيمكن ان يخطئ ويمكن كذلك ان يصيب ولشخص يخدم في موقع عام ارى انه اذا أصاب في هذه الايام فله عشرة حسنات واجريين واذا أخطأ (فالرصاص) والهجوم الأعلامي والسياسي لن يتوقف عليه حتى يحقق احد أمرين (النصر او الشهادة) والمعنى مجازي وليس حرفي...
    لا اطيل واجدد الدعوى لكل الجاثمين على اكباد الاردنيين وثرواتهم ومقدراتهم ...
    لقد كثر شاكوكم وقل شاكروكم ..فإما إعتدلتم وإما إستقلتم...(النصر أو الشهادة)...والسلام

  • 14 العرس عند الجيران 28-06-2010 | 02:52 PM

    الاخ محمد الصبيحي, لا اعتقد انا سوف نصل في يوم من الايام الى ان يقوم وزير او صاحب منصب رفيع بالاعتراف بخطأة و بالتنحي عن منصبه.

    مع التحية

  • 15 ايمن حياصات - محامي 28-06-2010 | 02:54 PM

    تعلمون انه لا يملك الجرأة والشجاعة لعمل ذلك ، فدعونا نتحسر على الوطن الذي ابتلي بهكذا حكومه وهكذا وزراء فاشلون متعالون ، حكومه فرضت علينا قسراً منذ الاربعينيات وستفرض على احفادنا ايضاَ بحكم الوراثه ،،،

    سأخرج عن موضوع المقال ولكن بذات العنوان الذي ورد بها من حيث الشجاعة والجرأة ،،، فأقول هل هناك كاتب وصحفي شجاع يملك الشجاعة والجرأة ليقول اننا اصبحنا شعب مضطهد تحت آمرة الحكومة الفاشيه برئاسة المرفوعين عن الشعب الى سدة التآليه بحكم الطريقة الرفاعيه باعتبارهم أولياء الله في الارض ،،،

    لماذا لا يكون هناك صحفي شريف او كاتب منتمي لهذا الوطن الذي يفتقد حتى الانتماء من ابناءه المنافقون ،،، فيكتب ويقول كفى استعباد ،،، كفى اذلال وكفى كذب ونفاق ،،، كفى استخفاف بعقول الاردنيين ،،، ما يحدث مهزله يندى لها الجبين ،،، ثراء فاحش جداً وفقر حد الكفر هذا هو حال الشعب فئة تعيش بنعيم وثراء من قوت الشعب وشعب يموت من كثرة الضرائب والغلاء الفاحش ،،،

    حكومه ووزراء أكفأهم ارعن كأنهم أعجاز نخل ، ، واما الحكومة فلابد يوماً ان تقف مذلولة امام جبروت الشعب وقوته ، لقد كثرت بل زادت هفوات وتعاليات هذه الحكومة ووزراءها وكأنهم يشعروننا باننا نعيش في زمن الاحكام العرفيه،،ووزير بالعدل قد احبط آمال القاضيين والمحاميين والايام تزيد ضراوة من الغاضبين

  • 16 Just add water 28-06-2010 | 02:56 PM

    مع احترامي كلام مش منطقي. اذا بدك الحق وزير الزراعه يجب ان يستقيل لما حصل في وزارته. وزير التربيه و التعليم اغرقت اخطاءه كامل الهيكل التعليمي و لم و لن يعتذر و لن يقدم استقالته. و عليه ليس على وزير العدل ان يستقيل. و ليس على الرفاعي الذي لم يحرك ساكنا ان يستقيل. وليس على مختلس الزراعه اوالمصفاه ان يحاكم. اذا بدك الدغري , يا الكل بتحاسب يا بلاش.

  • 17 ul,kd 28-06-2010 | 02:57 PM

    نزل كل اتعليقات وكن جريئا

  • 18 مطلع 28-06-2010 | 03:01 PM

    نداء الى جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه،
    نناشد جلالة الملك المعظم تشكيل حكومة جديدة حيث أن الحكومة الحالية لا ترتقي الى المستوى الذي كان يتمناه جلالته بل على العكس، حيث انها خلقت جوا مشحونا بالعنف والعداء بين فئات المجتمع كافة وهذا بدوره قد يؤدي الى كارثة اجتماعية واقتصادية واكاديمية؛ فوزير التربية والتعليم يجهل امور وزارته ووزير التعليم العالي انتقامي وهدفه التنكيل ببعض رؤوساء الجامعات أو أحدهم فقط، ووزير الزراعة يعطي مياومات لأصحابه و وذلك وذلك وذلك الخ...
    يبدو أن التعديل غير كافي ولا بد من التغيير الجذري فنرجو من جلالتكم التدخل بهذا الأمر قبل أن يفوت الأوان وتتفاقم المشاكل ويتعذر حلها.

  • 19 خـلـدون الـنـا صــر 28-06-2010 | 03:04 PM

    على الحكومه ان تلغي القانون المؤقت قبل انسحاب او استقاله او اقاله الوزير.... إما سلكنا القضائي الذي تعودنا أحترامه فلنا عنده سؤال لا يزال بدون أجابه حتى اليوم: كـم مـن القضـايا التي طعنت بقوانين غير دستوريه ردت {شكلاَ}؟؟. لا موضوعاَ! وكم مـن حقوق دستوريه أبتلعتها قوانين جـائره؟؟.

  • 20 صحيح 28-06-2010 | 03:04 PM

    من يرتكب الاخطاء يجب ان يستقيل
    مثل وزير التربية والداخلية

  • 21 بشار 28-06-2010 | 03:12 PM

    لم يمر على تاريخ الاردن وزير قاد وزارته بطريقة اسواء من الاستاذ ايمن عودة .

  • 22 مواطن 28-06-2010 | 03:23 PM

    بسيطة معاليه سوف يجيب كالعادة, سأصدع للاستقالة اذا طلبت مني مثل طوقان و بدران

  • 23 موظف 28-06-2010 | 03:26 PM

    متى سيدرج صندوق التكافل الاجتماعي ومعرفة تفاصيلة الله يصبرنا *** ولكم متنا من الجوع

  • 24 مراقب 28-06-2010 | 03:28 PM

    عشان هيك استقال اسماعيل العمري .......

  • 25 مدارمة 28-06-2010 | 03:37 PM

    القاعدة الثابتة "الوزير الغير مناسب في المكان الغير مناسب " اي اغلب وزرائنا كثير عليهم ان يكونوا موظفين صغار في وزارتهم

  • 26 مدارمة 28-06-2010 | 03:37 PM

    القاعدة الثابتة "الوزير الغير مناسب في المكان الغير مناسب " اي اغلب وزرائنا كثير عليهم ان يكونوا موظفين صغار في وزارتهم

  • 27 هاني 28-06-2010 | 03:41 PM

    الى متى سيبقى مكتب " ش " مختصًا بتعيين وزير العدل ؟؟؟!!!

  • 28 مستاء 28-06-2010 | 03:43 PM

    ايمن عوده, ابراهيم بدران, الجنرال الفاخوري والمصري يعني ما عرف الاردن اسوأ من هيك اشخاص والله قرفتونا بلدنا يا

  • 29 ابن البترا 28-06-2010 | 03:52 PM

    مشان الله ...

  • 30 مراقب 28-06-2010 | 03:57 PM

    هل تعلمو ان طالب القانون في الجامعه لا ينهي الكتابه على دفتر 32 ورقه وان راتب القاضي = خمسة اضعاف استاذ الكيماء

  • 31 جنوبي 28-06-2010 | 03:58 PM

    نعم دولة الرئيس واعضاء حكومتكم المحترمين
    قد كثر شاكوكم وقل شاكروكم .... ارحلوا واريحوا

  • 32 عبدالرحمن 28-06-2010 | 04:14 PM

    ممكن يفهمونا القضاة على ايش معترضين انا قرأت القانون ماشفت فيه اشي مستاهل كل هالزوبعة يمكن مافهمت فهموني

  • 33 مسكلة قديمة 28-06-2010 | 04:23 PM

    هذا الوزير كانت له اخطاء جسيمة في الحكومة السابقة بأي حق تم توزيره من جديد ... هل هي سلسلة أخطاء ام ان توزير الوزراء لا يدخل في باب البحث والتحري لاختيار الافضل

  • 34 حسين قلاب/ابو ايهم/المفرق 28-06-2010 | 04:26 PM

    كنا نأمل من هذه الحكومه الاصلاح والقضاء على الفساد والمفسدين وما زلنا ننتظر بترقب تنفيذ توجيهات جلالة سيدنا للحكومه في كتاب التوجيه السامي ولكن الامور تزداد سوءا وزراء يرتكبون الاخطاءوشعب يتضور جوعا الغني يزداد غنى والفقير يزداد فقرا وجيوب الغنى قد تخمت حتى اصبح الشعب يتاجر بأعضاءه بالأمس مواطن اردني يبيع كليته بخمسة الاف دولار وغدا ماذا سيبيع ابنه وبعد غد ماذا سيبيع ....حمى الله الاردن ولكن احذرو ا غضب الحليم

  • 35 المحامي حاتم الشريده 28-06-2010 | 04:28 PM

    استاذ محمد بعد التحية والتقدير لما ورد في مقالك هل تعتقد ان لدينا وزراء قادرون على الاعتراف بالخطأ او حتى ارتكاب الخطيئة ، ما يمارس الان اعتداء صارخ على السلطة القضائية وسلطة العدل في بلدنا الوزراء لا يخطئون صدقني انهم معصمون الصحيح ان الشعب لا يستطيع فهم قراراتهم او ممارساتهم فمن وزير التربية الى وزير الزراعة الى ....لذلك ارجوك ان تطلب من الشعب الاردني ان يستقيل وليس معاليه او على الاقل اطلب من كل القضاة الاجلاء ان يستقيلوا

  • 36 عمار 28-06-2010 | 04:32 PM

    لن يغير الله ما بقوم الا ان يغيروا ما بانفسهم. ونحن الاردنيين بسطاء لدرجة السذاجه فلن ولن تتغير سياسة حكوماتنا الا اذا غيرنا ما نحن به.

  • 37 محامي 28-06-2010 | 04:35 PM

    شكر للموسسه الاعلاميه بشك عام وبشكل خاص للصحف الالكترونيه وبكش اخص لكل صحفي يكتب عن استقلال القضاء وعن تجاوزات وزير العدل ايمن عوده وعن جوره على القضاء و القضاه

  • 38 محامي 28-06-2010 | 04:35 PM

    شكر للموسسه الاعلاميه بشك عام وبشكل خاص للصحف الالكترونيه وبكش اخص لكل صحفي يكتب عن استقلال القضاء وعن تجاوزات وزير العدل ايمن عوده وعن جوره على القضاء و القضاه

  • 39 المحامي ابو صقر 28-06-2010 | 04:38 PM

    اؤيد ما اشار اليه الاخ ايمن حياصات

  • 40 متضامن مع القضاة 28-06-2010 | 04:56 PM

    كل الاحترام والتقدير للزميل محمد الصبيحي ، والسؤال أين نقابة المحاميييييييييييين ، لماذا هذا التستر على انتهاك القضاء من قبل وزير العدل اين الاعتصامات والإضرابات ، سؤال مشروع أمام الزميل نقيب المحامين ونرجو أن تعلم ولوالقليل من محامي مصر ..

  • 41 مطلع 28-06-2010 | 05:03 PM

    ما راح يسويها

  • 42 سلطي حتى النخاع 28-06-2010 | 05:13 PM

    الله يجيبك يا مهند البسطامي وزيرا للعدل سريعا لمسك زمام الامور و احقاق الحق ؟؟؟

  • 43 محامي 28-06-2010 | 05:13 PM

    عليك بالاستقالة يا ايمن عودة

  • 44 مطلع 28-06-2010 | 05:15 PM

    يكفي يا وزير العدل

  • 45 اردني 28-06-2010 | 05:17 PM

    وزير العدل و وزير الداخلية عليهم ان يقرؤوا الدستور و يعلموا انهم مسؤولون امام الله و جلالة الملك و الوطن وان الوزارات ليست للاقارب و شركات عائلية مساهمة

  • 46 - محامي اردني 28-06-2010 | 05:28 PM

    بس يستقيل اللي قبله (وزير التربيه)ان شاء الله.

  • 47 الاردن اولا 28-06-2010 | 05:36 PM

    الاخ محمد المحترم:
    الطرح الذي تطرحه يكون في الدول الديمقراطيه وعلى بعد80كم غربا لو كان اللي كان لتغيرت حكومات وتم استجواب أناس كثير......

  • 48 28-06-2010 | 05:38 PM

    بس يستقيل اللي قبله ( وزير التربيه ووزير الزراعه ووزير ....) بستقيل وزير العدل ان شاء الله

  • 49 28-06-2010 | 05:53 PM

    يجب على اغلب الوزراء ان يستقيلوا

  • 50 28-06-2010 | 05:53 PM

    يجب على اغلب الوزراء ان يستقيلوا

  • 51 انا 28-06-2010 | 05:55 PM

    مافي ولا واحد من افراد الحكومة يرتكب خطاء لانهم مو شايفين في ناس وشعب يخطئوا بحقهم وسلام تسلمك

  • 52 انا 28-06-2010 | 05:55 PM

    مافي ولا واحد من افراد الحكومة يرتكب خطاء لانهم مو شايفين في ناس وشعب يخطئوا بحقهم وسلام تسلمك

  • 53 دعاء أكرم 28-06-2010 | 06:03 PM

    ليس من حق الصحافة التآمر على الوزير والتباحث في مقاطعة المؤتمر الذي كان سيعقده، بغض النظر عن أسباب إلغائه.
    الصحافة الشريفة الحرة تتيح للجميع إسماع أصواتهم، دون انحياز.
    الجميع ألقى قلمه وبت في الموضوع، ولكن 200 قاض محترما لا يمثلون إلا 20% من مجموع القضاة العاملين في الجهاز القضائي. لماذا لم ترتفع أصواتهم عندما مررت الحكومة قوانين مؤقتة تؤثر على جموع المواطنين؟؟ لماذا لم يخرجوا علينا بدراسات وإحصائيات ينشرونها يثبتون فيها ضرر القوانين المؤقتة التي تم إقرارها مثل قانون المالكين والمستأجرين وقانون الضريبة والجمارك المؤقتين؟؟

    لقد تم خصّ القضاة بإعفاءات وزيادات رواتب، في وقت سابق!!

    ولماذا يخشى بعضهم أن تقوم مقابلة القاضي من الدرجة الرابعة من قبل لجنة يعينها المجلس (المجلس يا جماعة وليس الوزارة) من خمسة قضاة من الدرجة العليا للتنسيب بالترفيع؟

    أليس هذا نوع من ضمان جودة القضاة الذين يرتقون الدرجات؟ أليس في هذا ضمان للمواطن أن الأشخاص القائمين على شؤون القضاء هم في الواقع مؤهلين ومتمكنين من عملهم؟

    وأخيرا، ليس دفاعا عن وزير العدل، ولكن لماذا لا يتم تناول الأعمال وليس الأشخاص؟؟

    اقتباس "السلطة القضائية تنتفض وتعلن أن الهوة بينها وبين الحكومة واسعة والاسباب عدم دستورية القوانين المؤقتة وتعلن أن هذا الوزير أنتصب عدوا للقضاة وينفذ خططا غير مرغوبة تضر بمصلحة الوطن وتلحق الاذى باستقلال القضاء فماذا بعد ؟؟"

    أين هي الدراسات والتقارير المعدة والتي توضح النصوص غير الدستورية وسبب عدم دستوريتها، وكيف تحديدا انتصب الوزير عدوا للقضاة، وما هي الخطط غير المرغوبة التي تضر بمصلحة الوطن، وكيف تلحق الأذى باستقلال القضاء؟؟؟؟

    إن العريضة التي تم نشرها من خلال وسائل الإعلام، غير مفصلة ولا توضح فقرات بعينها أو مواد بعينها في قانون يتم الاعتراض عليه بهذه القوة وبهذه الصورة!

  • 54 حكيم 28-06-2010 | 06:13 PM

    النصيحه بجمل

  • 55 قانوني 28-06-2010 | 06:14 PM

    من يسيء لالستقلال السلطة القضائية ليس جدير بالولاية عليهاوحري به اخلاء الموقع لمن هو اهله

  • 56 قانوني 28-06-2010 | 06:14 PM

    من يسيء لالستقلال السلطة القضائية ليس جدير بالولاية عليهاوحري به اخلاء الموقع لمن هو اهله

  • 57 قانوني 28-06-2010 | 06:14 PM

    من يسيء لالستقلال السلطة القضائية ليس جدير بالولاية عليهاوحري به اخلاء الموقع لمن هو اهله

  • 58 28-06-2010 | 06:18 PM

    هيك شعب بستحق هيك وزراء

  • 59 28-06-2010 | 06:20 PM

    والله ما انا عارف هالحكومه لمتى بدها اضل

  • 60 ابن الوطن 28-06-2010 | 06:24 PM

    تحيه لكل من كتب تعليق ...
    واتخيل ان الجميع يحلم حلم يقضه ...
    مشان ينسى الغلا والضرايب الجديده
    اصحووووووا على الواقع
    وانالله وانا إليه راجعون

  • 61 بو مختار 28-06-2010 | 06:26 PM

    مات زمان ايام وصفي وعبد الحميد وهزاع

  • 62 28-06-2010 | 06:31 PM

    لا حول ولا قوة الا بلله

  • 63 صحفي 28-06-2010 | 07:23 PM

    عليك بتقديم استقالتك فورا يا ايمن عودة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :