facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كله لصالح القضية ..


باسم سكجها
27-06-2007 03:00 AM

في الأخبار أنّ حفلة ملاكمة منقوصة كادت تكتمل خلال اجتماع قادة أحزاب المعارضة ، المخصص لمناقشة الأمر في فلسطين ، فانتقلت الاشتباكات من غزّة إلى عمّان ، وتحوّل الاجتماع التضامني مع الشعب الفلسطيني إلى ساحة إتّهامات.
وما بين كلمة "خونة" التي استخدمها أحدهم في وصف ظالم لحماس ، وما بين اسم بوش الذي أطلقه أحدهم على زعيم حزب معارضة آخر ، نبدو وكأنّنا فقدنا بوصلة الأخلاق السياسية ، وأوصلتنا الاصطفافات إلى نقطة مخزية من التعامل بين بعضنا البعض الآخر ، وكلّ ذلك بالطبع لصالح قضية القضايا ، قضية فلسطين.
وأتابع باهتمام ما يكتبه المقربون من حماس أو فتح ، وأحاول أن أتابع ولو القليل من النقد الذاتي ، ومحاولة فهم وجهة النظر المقابلة ، فلا أجد شيئاً ، بل مجرد اصطفافات ، وعنزات ولو طارت ، فلا أحد يسمع أحداً ، والكلام جاهز للردّ دوماً ، والطرف المقابل هو الذي فرّط في الحقوق ، أمّا طرفه هو فملاك لا يستأهل سوى الجنة.
وينسحب الأمر على الفضائيات ، والمعلقين والمحللين التابعين إلى هذه الجهة أو تلك ، فتكاد تحسبهم سيتعاركون بالأيدي مع أنّ الفضاء يباعد بينهم ، وهي حالة كما قلنا مخزية محزنة ، لا ينفع معها سوى اعتزال الفتنة من الصادقين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :