facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مش عم تمشي ..


احمد حسن الزعبي
27-07-2010 04:44 AM

اتخذتُ شجرة قريبة حتى ينهي مهمته..

مسح بيده على المكان المطلوب ثم قال للخطاط : هنا على الباب الأمامي اكتب لي (الرزق على الله)..وعلى الباب الخلفي (يا ناظري بعين الحسد أشكيك لواحد احد)..فوق الإطار الأمامي اكتب: (يا ميسّر) وفوق الإطار الخلفي (يا ساتر) من الجهة المقابلة اكتب (يا جبل ما يهزّك ريح)، (أزمة وبتعدّي )، ( ياما كسر هالجمل بطيخ) : ( سيري بقدرة مولاك )، (على صندوق البكم اكتب ما يلي : (مشان الله اتركني بحالي)..وفوق شعار «الاسوزو» مباشرة ضع لاصقين : (قدها وقدود)،(ما تسبنيش انا وحدي)..أما على الزجاج الخلفي اكتب : (يا طالب الدبس)، (طيب بسيطة) ..وعلى الزجاج الأمامي..اكتب (شدّة وبتزول)..

ثم دار دورتين حول البكم وقال له..ايوه هنا على الجناح اكتب : (مصيرك تعقل) .. والطرف الآخر:( هينة بعون الله)، (الله يجبر بخاطرك) ..وعلى «التابلو» اكتب: (ولا يكون لك فكر)..وبعد ان تنهي كل شيء أكتب لي على صندوق العدة :( خاتمة الأحزان)...

اقتربت من ابي يحيى وسألته: ما قصة كل هذه العبارات التشجيعية التي ملأت بها هيكل «البكم» ؟..قال :البكم عارضة للبيع.. قلت في سرّي بلكي هالعبارات تمشيه..

ahmedalzoubi@hotmail.com
الراي.




  • 1 27-07-2010 | 05:11 AM

    أحسن شي عبارة...

  • 2 م.صايل العبادي 27-07-2010 | 09:23 AM

    مع كل الترويج الحكومي للانتخابات مش عم تمشي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :