facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جلالة الملك يقبل استقالة الرفاعي ويكلف الدكتور معروف البخيت


01-02-2011 04:18 PM

علمت "عمون" ان سمير الرفاعي وضع قبل قليل استقالة حكومته بين يدي جلالة وافق جلالة الملك

الى ذلك كلف جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الدكتور معروف البخيت تشكيل حكومة جديدة، خلفا لحكومة السيد سمير الرفاعي، تكون مهمتها الرئيسية "اتخاذ خطوات عملية وسريعة وملموسة، لإطلاق مسيرة إصلاح سياسي حقيقي، تعكس رؤيتنا الإصلاحية التحديثية التطويرية الشاملة، لنمضي بها خطوات واثقة على طريق تعزيز الديمقراطية، واستكمال مسيرة البناء، التي تفتح آفاق الانجاز واسعة أمام كل أبناء شعبنا الأبي الغالي، وتوفر لهم الحياة الآمنة الكريمة التي يستحقونها".


وفيما يلي نص كتاب التكليف:


بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزنا دولة الأخ معروف البخيت حفظه الله ورعاه، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أبعث إليك بأطيب تحياتي وخالص أمنياتي بالتوفيق وبعد، فقد كنت دائما جنديا من جنود الوطن المخلصين، الحريصين على النهوض بالمسؤولية بمنتهى التفاني والنزاهة والأمانة، وأهلا لثقتي في جميع المواقع التي عملت فيها.

أما وقد قبلنا استقالة حكومة دولة السيد سمير الرفاعي، فإننا نكلفك بتشكيل حكومة جديدة، تكون مهمتها الرئيسية اتخاذ خطوات عملية وسريعة وملموسة، لإطلاق مسيرة إصلاح سياسي حقيقي، تعكس رؤيتنا الإصلاحية التحديثية التطويرية الشاملة، لنمضي بها خطوات واثقة على طريق تعزيز الديمقراطية، واستكمال مسيرة البناء، التي تفتح آفاق الانجاز واسعة أمام كل أبناء شعبنا الأبي الغالي، وتوفر لهم الحياة الآمنة الكريمة التي يستحقونها.

وقد اعتمدنا، منذ تحملنا أمانة المسؤولية، الإصلاح الشامل سبيلاً ثابتاً لمراكمة إنجازات الوطن، ومواكبة روح العصر الجديد الذي تفرض تحدياته إطلاق طاقات جميع الأردنيين لتجاوزها، وتتطلب الإفادة من فرصه تمكين كل أبناء الوطن من أدوات العلم والمعرفة والتأهيل.

وأوضحنا أهمية التركيز على الإصلاح الاقتصادي ضرورةً لتوفير أفضل سبل العيش لأهلنا في جميع أنحاء الوطن، وهدفاً لن يصل إلى مداه من دون إصلاح سياسي يزيد من مشاركة المواطنين في صناعة القرار، ويبني المؤسسات الفاعلة التي تحتضن العمل البرامجي بفاعلية وشفافية، والتي تحتكم إلى تشريعات حديثة وعصرية تنسجم مع أفضل المعايير الديمقراطية.

إلا أن المسيرة عانت من ثغرات واختلالات أنتجها خوف البعض من التغيير ومقاومتهم له حماية لمصالحهم، والتردد في اتخاذ القرار من قبل الكثيرين ممن أوكلت إليهم أمانة المسؤولية، إضافة إلى سياسات الاسترضاء التي قدمت المصالح الخاصة على الصالح العام، فكلفت الوطن غالياً وحرمته العديد من فرص الإنجاز.

وفي ضوء ذلك، فإننا نكلفك بإجراء عملية تقييم شاملة، تفضي إلى إجراءات فاعلة تعالج أخطاء الماضي، وإلى خطة عمل واضحة تمضي بمسيرة الإصلاح إلى الأمام، من خلال مراجعة جميع القوانين الناظمة للعمل السياسي والمدني والحريات العامة وتطويرها.

ويأتي قانون الانتخاب، الذي يشكل ركيزة التنمية السياسية الحقيقية، في مقدمة هذه التشريعات، التي تشمل قوانين الأحزاب والاجتماعات العامة والبلديات والعقوبات والمطبوعات والنشر وحق الحصول على المعلومة وغيرها.

وفي ضوء ذلك، فإننا ننتظر منك أن ترفع إلينا في أسرع وقت ممكن توصيتك حول آلية حوار وطني شامل ممنهج، تتمثل فيه جميع مكونات مجتمعنا وأطيافه، للتوافق على قانون انتخاب جديد، يعزز الهوية الوطنية الجامعة، ويسهم في تطوير العمل السياسي الحزبي الجماعي، بحيث يكون التنافس على خدمة الوطن والمواطن على أساس الأفكار والبرامج، وللاتفاق أيضاً على كل الخطوات اللازمة لتسريع وتيرة مسيرتنا الديمقراطية، وبما يضمن أعلى درجات المشاركة الشعبية في صناعة القرار.

وعلى الحكومة أن تقوم بكل ما هو مطلوب لتعزيز دور مؤسسات المجتمع المدني، وضمان حرية التعبير، وإيجاد البيئة الكفيلة بممارسة الإعلام المهني المستقل دوره من دون أي قيد أو عائق، وتوسعة آفاق الإفادة من وسائل الاتصال الحديثة، التي يجب أن تكون وسيلة لتعميم المعرفة وتكريس ثقافة الحوار، لا وسيلة لبث المعلومات الخاطئة والإساءة إلى الأفراد والمؤسسات على غير وجه حق.

ومن هنا يجب أيضاً العمل على تطوير التشريعات لتشمل آليات ديمقراطية شفافة، تحاكي أفضل الممارسات الدولية، لحماية المجتمع من الممارسات اللامهنية، التي يمارسها البعض عبر وسائل الإعلام والاتصال، في خرق واضح لحقوق المواطنين وتقاليد مهنة الصحافة وأخلاقها. دولة الأخ العزيز، إن الشباب هم ثروة الوطن وصناع مستقبله.

ولا بد من إيلاء شباب الوطن أعلى درجات الرعاية، تثقيفا وتعليما وتأهيلا وتعزيزاً للقيم الوطنية، وتمكينا من كل أدوات النجاح والانجاز.

ومن هنا تأتي أهمية التركيز على العملية التربوية أولوية يجب توفير كل الإمكانات اللازمة لخدمتها، من خلال تطوير المناهج، وتحسين البيئة المدرسية، والعناية بالمعلمين الذين يشكلون محور العملية التربوية.

ويجب أيضاً إجراء مراجعة شاملة لإدارة عملية التعليم العالي والجامعي، لضمان عودة جامعاتنا منارات علم وإبداع واسعة الرحاب الفكرية، تبني الهوية الوطنية، وتصقل شخصيات الشباب على قيم الانفتاح والتعددية والتفكير النقدي الخلاق، وتنهي ظاهرة العنف التي أخذت تتمدد في أوساطها.

ويجب في هذا السياق تبني السياسات التي تزيل مشاعر الإحباط المنتشرة بين جيل الشباب، نتيجة شعورهم بغياب المساواة في الفرص وانتشار الواسطة والمحسوبية.

أما برامجنا الاقتصادية المستهدفة توفير أفضل سبل العيش لمواطنينا، عبر زيادة إنتاجية الاقتصاد الوطني، وضمان نموه، ورفع تنافسيته، وتعظيم قدرته على جذب الاستثمار، وإيجاد فرص العمل، فأنت تدركها جيداً.

وعليكم الاستمرار في العمل في إطار النهج الاقتصادي الإصلاحي، عبر البرامج والخطط التي تضمن أفضل أداء ممكن لاقتصادنا الوطني وتبني الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص، وتحقق التوزيع العادل لمكتسبات التنمية، وتوسع الطبقة الوسطى، وتحمي الشرائح الفقيرة.

ولا بد هنا من التأكيد على ضرورة تقوية البنية المؤسسية اللازمة لمحاربة كل أشكال الفساد، واتخاذ أقصى الإجراءات القانونية بحق من يثبت تورطه فيه. دولة الأخ، إن أمن الأردن واستقراره نعمة لا تنمية ولا إنجاز ولا تقدم من دونها.

وإن الحفاظ على هذه النعمة مسؤولية لا تهاون فيها، ويجب على الجميع حمايتها من خلال العدالة الاجتماعية التي تصون كرامة جميع الأردنيين، ومن خلال سيادة القانون على الجميع، وعبر تماسكنا المجتمعي ووحدتنا الوطنية، التي ستظل صخرة تتكسر عليها كل محاولات العابثين والمفسدين. وفي هذا السياق لا بد من الاستمرار في دعم السلطة القضائية، وتوفير كل ما هو متاح من إمكانيات لتطوير أدائها.

وإن قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية هي سياج الوطن وحامي مسيرته وأمنه وديمقراطيته. وستبقى كما كانت دوما محط رعايتنا واهتمامنا. وعلى الحكومة أن تستمر في تقديم كل ما تحتاجه من دعم وأن تبذل كل جهد ممكن لتلبية متطلبات العيش الكريم لمنتسبيها من نشامى الوطن. دولة الأخ ، إن مسيرة الإصلاح والتطوير والتحديث ضرورة حتمية للأردن سنمضي بها بثبات، تلبية لطموحات شعبنا الأبي، الذي تتقدم مصالحه وحقه في العيش بأمن وكرامة على كل شيء آخر.

ونحن إذ نعهد إليك بحمل أمانة المسؤولية في هذه المرحلة التي تزخر بالفرص بالرغم من التحديات، لنوجهك إلى البناء على البرامج التي تضمنتها الأجندة الوطنية بعد إدخال ما يلزم عليها من تحديثات، وإلى الالتزام بالخطط والأهداف ومنهجية العمل التي حددناها في كتابي التكليف للحكومتين السابقتين، واللذين يشكلان برنامج عمل يمتد لسنوات.

ومن أجل تحقيق ذلك، فنحن نوجهك لأن تأخذ ما تحتاجه من وقت لاختيار فريقك الوزاري من أبناء الوطن القادرين والمؤهلين والملتزمين بالرؤية الإصلاحية الشاملة، التي تعتمد الحوار والانفتاح والصراحة والشفافية والتواصل مع أبناء شعبنا العزيز، وبعد إجراء مشاورات موسعة مع مكونات الطيف السياسي والمجتمعي المختلفة.

ونحن إذ نؤكد هنا على مركزية الدور الدستوري للسلطة التشريعية ومحوريته في مسيرة التنمية والإنجاز، لنوجهك إلى بناء أقصى درجات التعاون مع مجلسي الأعيان والنواب، بحيث تمارس السلطتان دورهما باستقلالية وتكامل ومن دون تغول إحداهما على الأخرى. دولة الأخ، إنني إذ أنتظر تنسيبك بأسماء زملائك الوزراء، لأدعو الله عز وجل أن يوفقنا جميعاً، لخدمة وطننا وشعبنا الأردني الباسل، الذي كان دوما بانتمائه ووعيه وتماسكه أكبر من كل التحديات، وأن يحفظ الأردن آمنا شامخا ومستقرا. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عبدالله الثاني ابن الحسين عمان في 27 صفر 1432 هجرية الموافق 1 شباط 2011 ميلادية .




وتاليا نص قبول استقالة حكومة سمير الرفاعي ...


بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزنا دولة الأخ سمير الرفاعي حفظه الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد، فيسرني أن أبعث إليك وإلى زملائك الوزراء بأطيب التحيات وأصدق الأمنيات بالتوفيق والسعادة، وأن أعرب عن عميق تقديري وشكري لما بذلتموه من جهد خير، وما قمتم به من عمل جاد دؤوب، للنهوض بأمانة المسؤولية.

وقد عملت، منذ أن كلفتك بتشكيل حكومتك الأولى قبل أكثر من عام، بتفان وإخلاص على تنفيذ توجيهاتنا التي تضمنها كتاب التكليف، وفق الأسس البرامجية الشفافة التي رسمناها منهجية عمل لتجاوز التحديات التي تواجه وطننا الغالي والوصول إلى أهدافنا في مراكمة إنجازات الوطن وتحقيق العيش الكريم لشعبنا الغالي.

وقد كان لجهودك وجهود زملائكم الوزراء الأثر الواضح في الحد من عجز الموازنة وضبط السياسات المالية، وإطلاق مشاريع البناء المحددة الأهداف، ووفق معايير القياس الواضحة، التي تضمن تنفيذها بكفاءة وفاعلية.

كما أقدر لكم ما بذلتم من جهد في إجراء الانتخابات النيابية، وفي تطوير البنية المؤسسية القادرة على حماية مجتمعنا من جميع أشكال الفساد وتطبيق القانون على كل من خرقه. وإنني واثق بأنكم بذلتم أقصى طاقاتكم لخدمة وطننا العزيز بمنتهى الجدية والحرص والإخلاص والشعور بالمسؤولية. فلكم مني على ذلك كل الشكر والتقدير، وجزاكم الله كل خير على ما قدمتم من عمل طيب لأردننا العزيز وشعبنا الغالي.

أما وقد قدمت استقالتك وفريقك الوزاري، فإنني أقبل الاستقالة. وستبقى يا دولة الأخ موضع الثقة، نثق بولائك وانتمائك جنديا من جنود الوطن الأوفياء في كل مواقع العطاء لخدمة الأردن الأبي. وأسأل الله عز وجل أن يحفظكم جميعا، وأن يوفقكم لما فيه خير الوطن وأهله. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


عبدالله الثاني ابن الحسين عمان في 27 صفر 1432 هجرية الموافق 1 شباط 2011 ميلادية



وكان الرفاعي عبر في رسالة رفعها إلى مقام جلالة الملك عبد الله الثاني عن أصدق آيات الولاء لجلالته على الثقة التي أولاها له وفريقه الوزاري، منذ تشرفه بحمل أمانة المسؤولية.

وفيما يلي نص الرسالة

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على النبي العربي الهاشمي الأمين، وعلى آله الأطهار، آل البيت الكرام.

سيدي ومولاي حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، حفظه الله ورعاه، وأعز ملكه. السلام على جلالة سيدنا المفدى ورحمة الله وبركاته وبعد، أحمد الله تعالى على نيلي شرف ثقة جلالة مولاي السامية الغالية، وعلى تكليفكم السامي لي لحمل أمانة المسؤولية وشرف العمل بقيادتكم الفذة لوضع مجتمعنا الأردني النبيل على مسار الإصلاح الشامل في المجالات كافة، مما يعزز الإنجاز الذي صنعته الأجيال بقيادة الهاشميين الأغرار منذ نشأة الدولة الأردنية الحديثة، ويعالج المشكلات، ويقدم للنشامى والنشميات الأردنيين والأردنيات ما يستحقونه من العيش الحر الكريم، وبما يتناسب مع ظروفنا ومقدراتنا وإمكاناتنا.

وبهديٍ من كتاب التكليف السامي، عملت الحكومة بكل جدٍ وإخلاص، وتعاملت مع واقع اقتصادي صعب نتيجة عجز غير مسبوق في الموازنة ومديونية متزايدة. فكانت البداية وضع خطة تنفيذية وبرنامج عمل تفصيلي وفق منهجية علمية، وعلى أساس المحاور السبعة التي تشمل كافة المجالات، وكما وردت في كتاب التكليف السامي للحكومة الأولى التي تشرفت برئاستها.

واستمر ذات النهج في الحكومة الثانية التي تشكلت بعد الانتخابات النيابية ليكون مسار الحكومة أمام كل الأردنيين وبين أيديهم، تعزيزاً للشفافية ولتسهيل عملية تقييم أداء الحكومة، وعملت الحكومة على إيجاد حالة إصلاحية عملية بعيداً عن الشعارات والإدعاء في جميع المجالات الإستراتيجية.

مولاي المفدى، لقد عملت الحكومة خلال العام الماضي على إنجاز مهمات متعددة، فالتزمت بتوجيهاتكم السامية بإجراء انتخابات حرة نزيهة شفافة، شهدت بنزاهتها كافة الجهات المحلية والعربية والدولية التي رصدت وتابعت العملية الانتخابية. وعملت الحكومة على بناء علاقة إيجابية مع مجلس النواب الموقر وفق أحكام الدستور.

ومنذ أن حظيت الحكومة بثقة جلالتكم عملت، وبتوجيهاتكم السامية، على تشكيل لجنة متخصصة لإنجاز أحد ملفات الإصلاح السياسي، وتوسيع المشاركة الشعبية وإنصاف مختلف المحافظات تنموياً، وهو مشروع اللامركزية والبلديات، حيث التزمت الحكومة أمام مجلس النواب الموقر بتقديم مشروع قانون جديد للبلديات، ووضع مشروع قانون اللامركزية تمهيداً لإرساله إلى مجلس الأمة الموقر.

وعملت الحكومة على إعطاء مساحة واسعة من برامجها لقطاع الشباب والتنمية السياسية فكان التواصل مع القطاع الأكبر من المجتمع في كافة المحافظات والجامعات والمنتديات، تسمع منهم تطلعاتهم وتقدم لهم رؤيتها وخططها. أما العمل الميداني والتواصل مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم فكان بنداً رئيساً في عمل حكومة جلالتكم، فكانت الزيارات الميدانية لجميع المحافظات والعديد من المدن والقرى والبوادي والمخيمات، وكانت المتابعة للعمل والخطط، فخدمة أبناء شعبكم الوفي كانت دائماً هاجسها وواجبها.

وعملت الحكومة العام الماضي على التخفيف من المشكلة الاقتصادية، وذلك بتخفيض عجز الموازنة من خلال إجراءات ترشيدية وإعادة ترتيب الأولويات، كما عملت على وضع التشريعات الاقتصادية التي تحقق توجيهاتكم السامية بضرورة العمل الجاد على حماية الطبقة الفقيرة وتوسيع الطبقة المتوسطة.

وعلى صعيد مكافحة الفساد، فقد وضعت الحكومة توجيهاتكم السامية موضع التنفيذ، وكرست النهج القانوني في التعامل مع أي ملف يحمل شبهة فساد، وتم إحالة عدد من الملفات والقضايا إلى هيئة مكافحة الفساد، وتمت إحالة بعض القضايا إلى القضاء العادل، وهناك قضايا ما زالت تحت الدراسة والتنقيح القانوني.

وواصلت الحكومة العمل بذات المنهجية التي حظيت بمباركة ورضى جلالتكم، وتقدمت إلى مجلس النواب بطلب الثقة بناءً على خطبة العرش السامي، وقدمت برنامجاً تفصيلياً تمت مناقشته من أعضاء المجلس الكريم حيث نالت الحكومة ثقة المجلس من خلال التزام الجميع ببرنامج جلالتكم الإصلاحي، والحرص على المصلحة الوطنية العليا. وحين تعاظمت الآثار السلبية للأزمة الاقتصادية العالمية وما رافقها من ارتفاع في الأسعار العالمية على المملكة، وتنفيذاً لتوجيهاتكم السامية، سارعت الحكومة إلى دراسة جميع الوسائل الكفيلة بالتخفيف على المواطن ومساعدته على امتلاك سبل الحياة الكريمة.

ورغم صعوبة الأوضاع المالية، إلا أن إدراكها لطبيعة الظروف الاستثنائية دفع الحكومة، وبالتشاور مع مجلس النواب الموقر، لاتخاذ قراراتٍ استثنائية من خلال حزمة من الإجراءات الإيجابية كدعم المواد الغذائية الأساسية والمحروقات والغاز والكهرباء ومراقبة الأسعار وصرف علاوة غلاء معيشة لجميع العاملين في الدولة من مدنيين وعسكريين، وكذلك جميع المتقاعدين.

سيدي صاحب الجلالة قائد الوطن، لقد بذلت وزملائي الوزراء قصارى جهدنا لأداء واجبنا على أكمل وجه، واستمدت الحكومة من جلالتكم الإرادة السياسية والعزيمة للتصحيح والتصدي لمعالجة الاختلالات، وعدم ترحيل المشاكل وتحميل الأجيال القادمة ديوناً إضافية. وكانت تلك قرارات صعبة إلا أن تصدي الحكومة لها انطلق من حسها بالمسؤولية وواجبها اتجاه الوطن والمواطن.

وفي ضوء ذلك، فإنني استأذن جلالتكم بأن أفسح المجال أمام الآخرين من أبناء الوطن الخيرين، لإكمال مسيرة العطاء وخدمة وطننا الغالي، في ظل قيادة جلالتكم الحكيمة. سيدي ومولاي صاحب الجلالة المفدى، إنني إذ أرفع إلى جلالتكم استقالة الحكومة، ملتمساً من جلالتكم التفضل بقبولها، لأؤكد لجلالة سيدنا أنني سأبقى على العهد، جندياً من جنودكم وخادماً أميناً لنهجكم الإصلاحي الرشيد، فقد تربيت في مدرسة الهاشميين، التي قادت مسيرة الأردن وصنعت المعجزات، وجعلت من هذا الوطن الكريم نموذجاً في الأمن والأمان والاستقرار والازدهار والتنمية والبناء.

سيدي ومولاي، سيبقى ما شرفتموني به من ثقة سامية غالية ديناً في عنقي، وما قدمته ليس إلا الحد الأدنى من الواجب تجاه مليكي المفدى والأردن الغالي وشعبكم الأردني الوفي الأبي.

أدعو الله جلت قدرته أن يحفظ جلالة سيدنا بكل خير، وأن يبقيكم ذخراً وعزاً وسنداً لشعبكم النبيل ولأمتيكم العربية والإسلامية، مولاي المعظم. خادمكم المخلص الأمين سـمير زيـد الــرفاعي عمان في 27 صفر 1432 هجرية الموافق 1 شباط 2011 ميلادية .





  • 1 محمد القضاه 01-02-2011 | 04:23 PM

    مقبوله ان شاء الله

  • 2 تامر الرياحنة 01-02-2011 | 04:24 PM

    الف مبرووووووووووووووووووووك يا البخيت

  • 3 مهاجر عما قريب 01-02-2011 | 04:24 PM

    حسبي الله ونعم الوكيل ........

  • 4 جاسم 01-02-2011 | 04:24 PM

    بس المهم يفكونا من وزراء البزنس اللي ما بعرفوا يصلوا لعمان الغربية اذا حطيتهم بماركا

  • 5 السردي 01-02-2011 | 04:24 PM

    معقول
    واخيرا طار
    طريقك زراعي
    دير بالك تعيدها

  • 6 مواطن 01-02-2011 | 04:26 PM

    والله ياسيدي هذا القرار السليم ادامكم الله للوطن

  • 7 لا نريد ديجتاليين 01-02-2011 | 04:26 PM

    لا نريد ان نرى الوزراء الصلعان ....

  • 8 مواطن 01-02-2011 | 04:26 PM

    والله ياسيدي هذا القرار السليم ادامكم الله للوطن

  • 9 زيد المعايطه 01-02-2011 | 04:26 PM

    ان شااااااااااااااااااء الله

  • 10 مواطن 01-02-2011 | 04:26 PM

    والله ياسيدي هذا القرار ... ادامكم الله للوطن

  • 11 من السلط 01-02-2011 | 04:26 PM

    الف مبروك لابن الاردن البار الدكتور معروف البخيت ....اعانكم الله.

  • 12 حجازين 01-02-2011 | 04:27 PM

    مبروك

  • 13 أيمن الرفايعة 01-02-2011 | 04:27 PM

    يحيا الشعب يحيا الحق يحيا الملك

  • 14 فاطمة المشاقبة 01-02-2011 | 04:27 PM

    خير ان شاء...

  • 15 المومني1 01-02-2011 | 04:27 PM

    للللية زغرتيلة يا حمدة

  • 16 مشعل الخطايبة-الكورة 01-02-2011 | 04:27 PM

    حمى الله الاردن

  • 17 محمد المشاقبه 01-02-2011 | 04:27 PM

    انشالله بكون قد الثقه الملكيه

  • 18 صقر الشوبك 01-02-2011 | 04:28 PM

    الف مبروك لدولة السيد معروف البخيت ثقة مولانا سيد البلاد ووفقكم الله في خدمة الوطن والمواطن

  • 19 عرفات البداينة 01-02-2011 | 04:28 PM

    الآن بداء تساقط الامطار في محافظة الطفيلة
    خيراً ان شاء الله...
    سنة خير ان شاء الله

  • 20 اربد 01-02-2011 | 04:28 PM

    شكراااااااااااااااااا

  • 21 الكركي 101 الى محمد القضاه 1 01-02-2011 | 04:28 PM

    والله يا ابو قضاة انك رائع احلى تعليق شفته

  • 22 الكركي 101 الى محمد القضاه 1 01-02-2011 | 04:29 PM

    والله يا ابو قضاة انك رائع احلى تعليق شفته

  • 23 01-02-2011 | 04:29 PM

    الف مبرررررررررررووووووووووككككككك

  • 24 سياسي 01-02-2011 | 04:29 PM

    ما هو راي ال 111 ؟؟؟

  • 25 اردنية اصيلة 01-02-2011 | 04:29 PM

    الله يديم جلالته على راس كل الاردنيين اللهم امين

  • 26 سياسي 01-02-2011 | 04:29 PM

    ما هو راي ال 111 ؟؟؟

  • 27 ابو لطفي 01-02-2011 | 04:29 PM

    الشعب يريد نجاح الرئيس

  • 28 محمد شموط 01-02-2011 | 04:29 PM

    الله يديم سيدنا و يحمى الأردن و بالتوفيق يا دولة معروف البخيت

  • 29 بني حميدة 01-02-2011 | 04:29 PM

    الله يسهل عليك يا رفاعي

  • 30 ماجد النصار 01-02-2011 | 04:29 PM

    يعيش جلالة الملك عبدلله الثاني المعظم.... يحيى الاردن

  • 31 بنت السلط 01-02-2011 | 04:30 PM

    يسعد الله

  • 32 01-02-2011 | 04:30 PM

    يا رب يجيب الشتاء ...

  • 33 كركية 01-02-2011 | 04:30 PM

    الله يستر ان شاء الله خير الله يجيب الخير للناس ويفتحها عالجميع ياااااااااااا رب

  • 34 111 01-02-2011 | 04:31 PM

    111

  • 35 سؤال 01-02-2011 | 04:31 PM

    يعني هو مافيه غير خمسة بهالبلد هذا بيشكل والثاني بيستنى الدور وبعدين نطلب من جبهة العمل الإسلامي الإستمرار في الإحتجاجات

  • 36 احمد 01-02-2011 | 04:31 PM

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 37 الرقاد 01-02-2011 | 04:31 PM

    اللللللللللللللللللللف مبروك

  • 38 اربداويه 01-02-2011 | 04:31 PM

    ربنا يخليك النا يا ابو حسين ويطول عمرك يا رب كلنا .....

  • 39 طفيلي 01-02-2011 | 04:31 PM

    .......يا الرفاعي

  • 40 01-02-2011 | 04:31 PM

    نريد وزراء وطن

  • 41 01-02-2011 | 04:32 PM

    محنا شفنا أداء البخيت قبل ذلك فأداؤه ضعيف جدا

  • 42 مادبا 01-02-2011 | 04:32 PM

    يا حبيبي

  • 43 من الشمال 01-02-2011 | 04:32 PM

    فعلا انك بطل فضلت الانسحاب على الخسارة..... .هههههههههههههههههههههههههه

  • 44 رمزي 01-02-2011 | 04:32 PM

    شكرا جلالة الملك
    نأمل من البخيت ان يراعي الشعب ويراعي ضميره فيه عدا ذالك فان الشعب لن يسكت

  • 45 01-02-2011 | 04:32 PM

    احمدك يا رب

  • 46 .. 01-02-2011 | 04:33 PM

    والله نشالله خير
    توكلو على الله

  • 47 دجتل 01-02-2011 | 04:33 PM

    غير ماسوف عليها .. ونرجوا استبعاد اصحاب الاجندة الخاصة مثل وزير الاتصالات مروان جمعه

  • 48 من الشمال 01-02-2011 | 04:33 PM

    فعلا انك بطل فضلت الانسحاب على الخسارة..... .هههههههههههههههههههههههههه

  • 49 طفيلي 01-02-2011 | 04:33 PM

    يالله حيو

  • 50 ثـــــــائــــــــر الخــــــــشـــــــان 01-02-2011 | 04:33 PM

    مبروك على الحكومة الجديدة على الشعب الاردني كافة ثائر الخشان

  • 51 اربد 01-02-2011 | 04:34 PM

    الله يحفظ جلالة الملك

  • 52 مجد الاردن 01-02-2011 | 04:34 PM

    دولة البخيت نصيحه اردني اختر د.الحموري نائب لك واعطه ملف الاصلاح

  • 53 01-02-2011 | 04:34 PM

    الف مبروك

  • 54 اردني حتى النخاع 01-02-2011 | 04:34 PM

    وين تعليقاتنا ...
    الم يكفينا ما فعلته دبي كابيتال فينا؟
    الم يكفينا .. لاموال الضمان؟
    اتستكثرون على الشعب التعليق على حكومة انتهت ؟
    ولا خلص المطلوب بس ...

  • 55 مواطن مقهور 01-02-2011 | 04:34 PM

    راح اسم اجي اسم

  • 56 محمد ناصر ابو العماش العدوان/ استراليا 01-02-2011 | 04:34 PM

    الف الف مبروك لدكتور معروف البخيت

  • 57 ريف برهومة 01-02-2011 | 04:34 PM

    والله احلى خبر سمعته اليوم..سمير الرفاعي... والخير بالبخيتت !! الفففف الفففف مبروك!

  • 58 ابو هزيم 01-02-2011 | 04:34 PM

    الف مبروك...

  • 59 اردني 01-02-2011 | 04:35 PM

    حسبي الله ونعم الوكيل...

  • 60 اربداوي 01-02-2011 | 04:35 PM

    كلو زي بعضو الرفاعي والبخيت وغيرهم شو عملوا ولا ايشي نفس ..

  • 61 01-02-2011 | 04:35 PM

    واااال على شو كلكم ضد الرفاعي

  • 62 مواطن 01-02-2011 | 04:35 PM

    الى .. بلا عودة

  • 63 أنس محمد مبارك الحجاج 01-02-2011 | 04:35 PM

    واخيرا هل الرفاعي بس على وين ناوي يمكن على سعودية

    أنس محمد مبارك الحجاج
    الشارقة الصناعية دولة الامارات

  • 64 الرمثا 01-02-2011 | 04:36 PM

    عقبال عند النواب

  • 65 اسامه صبح 01-02-2011 | 04:36 PM

    الف مبروك لي السيد معروف البخيت وانشالله يارب بي التوفيق

  • 66 01-02-2011 | 04:36 PM

    شو النسبة للصفدي ..

  • 67 آل الفيومي 01-02-2011 | 04:36 PM

    الف مبروك لمعروف البخيت

  • 68 السيد حسين عواد الشياب 01-02-2011 | 04:37 PM

    الف الف الف مبروك لدولة معالي الدكتور معروف البخيت على ثقة مولانا وسيد البلاد وفقكم الله في خدمة هذا البلد

  • 69 طفيلي 01-02-2011 | 04:37 PM

    الله يسعد جلالة سيدنا نصير الفقراء في هالبلد

  • 70 آل الفيومي 01-02-2011 | 04:37 PM

    الف مبروك لمعروف البخيت

  • 71 آل الفيومي 01-02-2011 | 04:37 PM

    الف مبروك لمعروف البخيت

  • 72 الصمادي 01-02-2011 | 04:37 PM

  • 73 مش قادر اسوي شي 01-02-2011 | 04:37 PM

    نعتذر...

  • 74 01-02-2011 | 04:37 PM

    طيب شو اللي إتغير ؟؟؟؟

  • 75 01-02-2011 | 04:37 PM

    الباشا بستاهل كل خير و مبروكة ان شاء الله

  • 76 01-02-2011 | 04:37 PM

    مبروك للشعب

  • 77 اردني اصيل 01-02-2011 | 04:37 PM

    الف ومليون وخمسمائة مليون لدولة الدكتور معروف البخيت العبادي
    الله يقدرك على المسؤوليه التي انت اهلا لها

  • 78 01-02-2011 | 04:37 PM

    زيادة رواتب ان شالله

  • 79 الكركي 01-02-2011 | 04:37 PM

    هذا من لقاء الدكتور محمد أبو هديب يوم أمس على 7 ستارز فضح حكومة الرفاعي و ملفات مهمه

  • 80 jordan first 01-02-2011 | 04:37 PM

    gob bless our king.. we love u

  • 81 محمد ابراهيم الجرابعة \ الطفيلة 01-02-2011 | 04:37 PM

    الف الف الف الف الف الف مليار مبروك للشعب الاردني

  • 82 آل الفيومي 01-02-2011 | 04:37 PM

    الف مبروك لمعروف البخيت

  • 83 راشد 01-02-2011 | 04:37 PM

    نعتذر...

  • 84 jumanalolo; 01-02-2011 | 04:37 PM

    lololololololololololololololololeeeeeeeeeeeeeesh

  • 85 عبدالصبور 01-02-2011 | 04:37 PM

  • 86 اردني مايهاب الموت 01-02-2011 | 04:37 PM

  • 87 محمد ابراهيم الجرابعة \ الطفيلة 01-02-2011 | 04:37 PM

    الف الف الف الف الف الف مليار مبروك للشعب الاردني

  • 88 الكركي 01-02-2011 | 04:37 PM

  • 89 مهند السرور 01-02-2011 | 04:37 PM

  • 90 ئيبلاخحيطولاي0جح سيدملاوءؤرخحىن6مكا 01-02-2011 | 04:37 PM

  • 91 محمد ابراهيم الجرابعة \ الطفيلة 01-02-2011 | 04:37 PM

    الف الف الف الف الف الف مليار مبروك للشعب الاردني

  • 92 محمد ابراهيم الجرابعة \ الطفيلة 01-02-2011 | 04:37 PM

    الف الف الف الف الف الف مليار مبروك للشعب الاردني

  • 93 محمد ابراهيم الجرابعة \ الطفيلة 01-02-2011 | 04:37 PM

    الف الف الف الف الف الف مليار مبروك للشعب الاردني

  • 94 محمد ابراهيم الجرابعة \ الطفيلة 01-02-2011 | 04:37 PM

    الف الف الف الف الف الف مليار مبروك للشعب الاردني

  • 95 أيمن الرفايعة 01-02-2011 | 04:37 PM

  • 96 محمد ابراهيم الجرابعة \ الطفيلة 01-02-2011 | 04:37 PM

    الف الف الف الف الف الف مليار مبروك للشعب الاردني

  • 97 محمد ابراهيم الجرابعة \ الطفيلة 01-02-2011 | 04:37 PM

    الف الف الف الف الف الف مليار مبروك للشعب الاردني

  • 98 احمد ابورمان 01-02-2011 | 04:38 PM

    ان شالله تكون الحكومة القادمه افضل لكل الاردنيين

  • 99 01-02-2011 | 04:38 PM

  • 100 مهند السرور 01-02-2011 | 04:38 PM

  • 101 اردني 01-02-2011 | 04:38 PM

    الرجاء حل مجلس النواب

  • 102 فراشة الاردن 01-02-2011 | 04:38 PM

    مبروووووووووووووووووووووك للبخيت
    وانشالله تقود الاردن للاحسن باذن الله .. ويا رب تحفظ سيدنا ابو حسين

  • 103 عمر عبداللطيف 01-02-2011 | 04:38 PM

    الف مبروك للشعب...

  • 104 محمد سويلم/ صحفي الرأي 01-02-2011 | 04:38 PM

    يعني خلصنا من الاعور

  • 105 مهند السرور 01-02-2011 | 04:38 PM

  • 106 غيث الشخانبه 01-02-2011 | 04:38 PM



  • 107 الشمالية 01-02-2011 | 04:39 PM

    والله ونوّرت .....لولولوليش .. .............

  • 108 ماجد النصار 01-02-2011 | 04:40 PM

  • 109 جرشيه 01-02-2011 | 04:40 PM

  • 110 نداء 01-02-2011 | 04:40 PM

  • 111 ابن الاردن 01-02-2011 | 04:40 PM

  • 112 جرشيه 01-02-2011 | 04:40 PM

  • 113 جرشيه 01-02-2011 | 04:40 PM

  • 114 الشمالية 01-02-2011 | 04:40 PM

  • 115 أحمد الظهيرات 01-02-2011 | 04:40 PM

    ألف ألف مبروك دولة الدكتور معروف البخيت

  • 116 جرشيه 01-02-2011 | 04:40 PM

  • 117 الحويطي 01-02-2011 | 04:40 PM

  • 118 نداء 01-02-2011 | 04:40 PM

    يا جماعة وين بث قناة الاردن الفضائية

  • 119 أم مهندس عاطل عن العمل 01-02-2011 | 04:40 PM

  • 120 جرشيه 01-02-2011 | 04:40 PM

    انشالله يكون خير ..

  • 121 زعيم الشمال 01-02-2011 | 04:40 PM

    100000000000000000000000
    مبروك ..

  • 122 جرشيه 01-02-2011 | 04:40 PM

  • 123 ابن الاردن 01-02-2011 | 04:40 PM

  • 124 أحمد ذيب الخوالدة. الإمارات 01-02-2011 | 04:40 PM

    شكراً جلالة الملك،، أنت من يسمع نبض شعبك مبروك الثقة الملكية السامية للدكتور البخيت الذي من الممكن أن يوصف بأي شيء،، إلا أنه ابن الطبقة الوسطى" الحراثين " والقريب من نبض البسطاء ، كيف لا وهو لم يتنقل إلى مبنى الرئاسة في الرابع من دير غبار أو أم أذينة نعم لقد انتقل من اسكان الضباط في طبربور.
    هو ابن المؤسسة العسكرية التي بها نثق ،لم يسرق ولم يتغول على المال العام.هو من أعلن عن مناصب الدرجة الأولى في الصحف وشكل لجنة عملت فعلاُ لذلك.وكان يتلقى سيرهم الذاتية ويفاضل بينهم البخيت هو الرجل المناسب وقد يكون وصفي المنتظر في الأردن.
    أما الحكومة غير المأسوف عليها حكومة التأزيم مع الشعب فلا نقول إلا " اللهم لا عودة ".
    كل الثقة لأبي سليمان وندعو الجماهير في كل أنحاء الممكلة إى الوقوف بجانبه لحماية أمن الأردن في ظل الظروف المعقدة إقليمياً.

  • 125 المنقذ 01-02-2011 | 04:40 PM

    اهلا و سهلا بابن الاردن البار. رجل يعمل بصمت و بكد و بوطنية متناهية. الله يقويك باشا.

  • 126 ابن البلد 01-02-2011 | 04:40 PM


  • 127 محمد القضاه 01-02-2011 | 04:40 PM

    الله ينصر سيدنا
    وفقك الله يا معروف البخيت الى ما فيه مصلحة الشعب الاردني

  • 128 رامي القضاه 01-02-2011 | 04:40 PM

    اجمل خبر سمعته في حياتي و ان شاء الله الخبر الاحلى .........

  • 129 الشعب 01-02-2011 | 04:40 PM

    ننتظر أول خطوات الحكومة للإصلاح الحقيقي

  • 130 copy paste 01-02-2011 | 04:41 PM

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 131 عبدالله الهاني ابورمان 01-02-2011 | 04:41 PM

    الف مبروك لابن الاردن البار الدكتور معروف البخيت ....

  • 132 صدقي 01-02-2011 | 04:41 PM

    الف مبروك لمعروف البخيت

  • 133 اردني وافتخر 01-02-2011 | 04:41 PM

    م. محمد ابوالغنم للبلديات

  • 134 محمد الصمادي 01-02-2011 | 04:41 PM

  • 135 غيث الشخانبه 01-02-2011 | 04:41 PM


  • 136 .. 01-02-2011 | 04:42 PM

    مبروووووك دولة البخيت فعلا انك الرجل المناسب في المكان المناسب

  • 137 الجعافرة 01-02-2011 | 04:42 PM

    الف مبروك لدولة معروف باشاالبخيت

  • 138 رنا عماري 01-02-2011 | 04:42 PM


    احلى خبر

  • 139 أم مهندس عاطل عن العمل 01-02-2011 | 04:42 PM

    الرجاء من الرئيس القادم الأنتباه الى أبنائنا العاطلين عن العمل لقد دفعنا دمنا لتعليمهم وها هم عاطلون عن العمل

  • 140 د. عبدالوهاب أبو أحمد 01-02-2011 | 04:42 PM

    نبارك للدكتور البخيت ثقة جلالة الملك ونصيحتي المتواضعة أن يتروى في أتخاذ القرارات وأن يستشير ذوي الخبرة المشهود لهم بالنزاهة والامانة والاخلاص للوطن

  • 141 SALAH 01-02-2011 | 04:42 PM

    الاردن اولاً انا اعطي الثقه للبخيت

  • 142 ابن البلد 01-02-2011 | 04:42 PM

    يا الله ما اروعك ان شاء الله بتكون قدها ..

  • 143 خالد الحمايده 01-02-2011 | 04:42 PM

    الله أيطول عمرك يا سيدنا ويديم عزك لأنك دائماً قريب من نبض الشارع وقريب من قلوب أبناء شعبك الوفي

  • 144 رنا عماري 01-02-2011 | 04:42 PM

    احلى خبر

  • 145 SALAH 01-02-2011 | 04:43 PM

    الاردن اولاً انا اعطي الثقه للبخيت

  • 146 رنا عماري 01-02-2011 | 04:43 PM

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    احلى خبر

  • 147 SALAH 01-02-2011 | 04:43 PM

    الاردن اولاً انا اعطي الثقه للبخيت

  • 148 ابو خليفات 01-02-2011 | 04:43 PM

    الف مبروك لدولة معروف البخيت وانشالله الى الامام

    وتبقى الاردن اولا

  • 149 سعاده 01-02-2011 | 04:43 PM

    والله الاسعد من استقالة سمير انو دولة معروف البخيت الرئيس الجديد ربنا يجييب الخير انشالله على وجهو
    بالتوفيق دولة الرئيس :)))

  • 150 عزيز مساعدة 01-02-2011 | 04:43 PM

    نتمنى التوفيق للدكتور البخيت واعانة اللة ....

  • 151 محمد النسور 01-02-2011 | 04:45 PM

    الف مبروك

  • 152 ابن البلد 01-02-2011 | 04:45 PM


    والف مبروك للدكتور معروف البخيت

  • 153 صخري 01-02-2011 | 04:45 PM

    باذن الله انو الدكتور غازي منور الزبن او الدكتور صالح الجبور في الحكومه الجديده لانهم يستاهلو

  • 154 صقر ابو علندا 01-02-2011 | 04:45 PM

    ينصررررررررر دينك وسعد دييييييييييينك الله حيووو البخيييييييييت ,,,,,, .....

  • 155 محمد البشابشه 01-02-2011 | 04:45 PM

    هاشم الشبول وزيرا للزراعه او المياه

  • 156 انا 01-02-2011 | 04:45 PM

  • 157 كركي طراونه حر 01-02-2011 | 04:45 PM


  • 158 01-02-2011 | 04:45 PM

  • 159 (^_^) 01-02-2011 | 04:45 PM

    كثير كويس

  • 160 (^_^) 01-02-2011 | 04:45 PM

    كثير كويس

  • 161 ny الكرك 01-02-2011 | 04:45 PM

    مبااااااااااااااااااااارك ياوجه الخير ياالبخيت بتفاءل فيك وفي دولةعبدالرؤوف الروابدة

  • 162 عشيرة الزريقات 01-02-2011 | 04:45 PM

    ألف مبروك للدكتور معروف البخيت

  • 163 ابن الاغوار 01-02-2011 | 04:46 PM




  • 164 الحياني 01-02-2011 | 04:46 PM

  • 165 كركي طراونه حر 01-02-2011 | 04:46 PM

  • 166 هلا عمي 01-02-2011 | 04:46 PM

  • 167 الى اول تعليق 01-02-2011 | 04:46 PM

    ما فيه تعليق بعدك يا قضاة

  • 168 رنوش 01-02-2011 | 04:47 PM

  • 169 عبدالكريم احمد سالم الشياب الصريح 01-02-2011 | 04:48 PM

    الفففففففف مبروككككككككككككك لدولة الرئيس البخيت الله يوفقك ويسر امرك ويخفف الحمل عليك ونامل من الله ومنك ان تكون اخير الناس لخدمة البلد والملك والشعب الله يوفقك

  • 170 طرطور 01-02-2011 | 04:48 PM

  • 171 سميح النعيمات 01-02-2011 | 04:48 PM

  • 172 ابن وادي السير 01-02-2011 | 04:48 PM

    الف مبروك لابن البلد الدكتور معروف البخيت وان شاء الله وجه خير مع المطر

  • 173 اردني طالعة روحة 01-02-2011 | 04:48 PM

  • 174 No 111 01-02-2011 | 04:48 PM

    احجبوا الثقة

  • 175 المهندس محمد العدوان 01-02-2011 | 04:49 PM

    الف مبروك لدولة معروف البخيت ومن المتوقع هاشم الشبول وزيرا للزراعه

  • 176 الحق يقال 01-02-2011 | 04:49 PM

    الف مبروك انشاء الله.............

  • 177 مهند البكري 01-02-2011 | 04:50 PM

    بارك الله في جلالة الملك المعظم

  • 178 الاردنية الحره 01-02-2011 | 04:50 PM

    الف مبروك وان شاء الله انك تسعى لتحسين الاوضاع للشعب الأردني الحبيب

  • 179 محمد الخوالدة 01-02-2011 | 04:50 PM

    لف مبروك للدكتور معروف البخيت

  • 180 صالح الغنانيم 01-02-2011 | 04:50 PM

    الف الف مبروك للشعب الاردني ومبروك لدولة الدكتور معروف البخيت

  • 181 مغترب 01-02-2011 | 04:50 PM

    عقبال عند برلمان ثقة و طبشة...

  • 182 يدرون' 01-02-2011 | 04:50 PM

    وفيصل الفايز وال 111 يدرون

  • 183 مبيضين 01-02-2011 | 04:50 PM

    الف الف مبروك للاردن بتعين البخيت

  • 184 عجيب 01-02-2011 | 04:51 PM

  • 185 انا 01-02-2011 | 04:51 PM

  • 186 محمود 01-02-2011 | 04:51 PM

  • 187 عبود 01-02-2011 | 04:51 PM

  • 188 أمجد عبيدات 01-02-2011 | 04:51 PM

  • 189 صوت الضمير 01-02-2011 | 04:51 PM

    ألففففففف مبروك ...

  • 190 خالد عوض 01-02-2011 | 04:51 PM

    الف مبروك لابن الاردن البار الدكتور معروف البخيت
    ويتداوال ترشيح د.مالك محادين وزيراً للزراعة أو المياه

  • 191 الفساد 01-02-2011 | 04:53 PM

  • 192 الرواشده الحر 01-02-2011 | 04:53 PM

    يعيش جلالة الملك المعظم

  • 193 اردنية مغتربة 01-02-2011 | 04:53 PM

    الف تحية لجلالة سيدنا ونبارك للشعب الاردني ..

  • 194 Jordan 01-02-2011 | 04:53 PM

  • 195 مهاجر قريبا 01-02-2011 | 04:53 PM

  • 196 نداء 01-02-2011 | 04:53 PM

  • 197 Jordan 01-02-2011 | 04:53 PM

  • 198 الأب فادي هلسا 01-02-2011 | 04:53 PM

  • 199 المجالي 01-02-2011 | 04:53 PM

    ألف مبروك والله تستاهل

  • 200 مراقب 01-02-2011 | 04:53 PM

    ...حمى الله الأردن

  • 201 أحمد 01-02-2011 | 04:54 PM

  • 202 مواطن 01-02-2011 | 04:54 PM

  • 203 ابن معان 01-02-2011 | 04:54 PM

  • 204 سميح النعيمات 01-02-2011 | 04:54 PM

    الف الف مبروك لدولة السيد معروف البخيت
    اللة بيقدرك على ها الحمل الثقيل الف الف اف مبروك

  • 205 نانسي القضاه 01-02-2011 | 04:55 PM

    الف مبروك لدولة الرئيس معروف البخيت فعلا خبر اثلج صدورنا .... قدها... الاردن اولا والله يديم جلاله سيدنا

  • 206 عشيرة الزريقات 01-02-2011 | 04:55 PM

    الف الف مبروك للشعب الاردني ومبروك لدولة الدكتور معروف البخيت

  • 207 احمد 01-02-2011 | 04:55 PM

    الف مبروك يا الاردن وبنتمنى كل خير وصحه وسلامه لسيدنا وتاج راسنا ابو حسين ولكل الاردنين هاي الاردن اردنا وطنا

    الله * الوطن * الملك

  • 208 النسور السلط ابو ظبي 01-02-2011 | 04:56 PM

  • 209 متوقع 01-02-2011 | 04:56 PM

    ناصر جوده _وزاره خارجيه
    سعد هايل السرور _وزاره الداخليه
    سهير العلي _وزاره التخطيط
    وليد المعاني _وزارتي التربيه والتعليم العالي
    فيصل الحياري_وزاره الماليه
    عبد الناصر ابو البصل_وزاره الاوقاف

  • 210 الآن فهمتكم 111 الإصلاح السياسي في الأردن 01-02-2011 | 04:56 PM

  • 211 عشيرة الزريقات 01-02-2011 | 04:56 PM

    الف الف مبروك للشعب الاردني ومبروك لدولة الدكتور معروف البخيت

  • 212 واحد 01-02-2011 | 04:56 PM

  • 213 01-02-2011 | 04:56 PM

  • 214 محمد الحياصات 01-02-2011 | 04:56 PM

    الله يخلينا جلالة سيدنا

  • 215 احمد 01-02-2011 | 04:56 PM

  • 216 الوقفي 01-02-2011 | 04:56 PM

  • 217 اردني 01-02-2011 | 04:56 PM

    ..الحمد لله ..

  • 218 زعبي 01-02-2011 | 04:57 PM

    الف مبروك للدكتور البخيت ..

  • 219 مرام العبادي 01-02-2011 | 04:57 PM

    الف مبرووووووووووووووووووووك ومبرووووك علينا كلنا

  • 220 احمد 01-02-2011 | 04:57 PM

  • 221 احمد 01-02-2011 | 04:57 PM

  • 222 madabawi 01-02-2011 | 04:57 PM

  • 223 نداء 01-02-2011 | 04:57 PM

  • 224 ابن الاردن 01-02-2011 | 04:59 PM

  • 225 مواطن شريف 01-02-2011 | 04:59 PM

    مبروكككككككككك
    اهم شيء امام الحكومه تخفيض سعر المحروقات

  • 226 المراشده 01-02-2011 | 04:59 PM

    مبروووووووووووك لكل الاردنين ......
    فعلا جلالة سيدنا انصفنا جميعا
    مشكووووور يا ابا الحسين

  • 227 بطة 01-02-2011 | 04:59 PM

    الف مبرررررروك لبخيت

  • 228 ابو عوني 01-02-2011 | 04:59 PM

    الف مبروك للشعب الاردني ...
    يعيش جلالة الملك

  • 229 كركي 01-02-2011 | 04:59 PM

  • 230 المحامي فراس داود فهد نمر باشا العريق العبادي /عيرا 01-02-2011 | 05:00 PM

    الف الف الف مبروك لدولة معالي الدكتور معروف البخيت على ثقة مولانا وسيد البلاد وفقكم الله في خدمة هذا البلد

  • 231 01-02-2011 | 05:00 PM

  • 232 AlJadaa 01-02-2011 | 05:02 PM

    الف مبروك لابن الاردن البار الدكتور معروف البخيت

  • 233 AlJadaa 01-02-2011 | 05:02 PM

    الف مبروك لابن الاردن البار الدكتور معروف البخيت

  • 234 عيد 01-02-2011 | 05:02 PM

    دولة معروف البخيت الف مبروك ..

  • 235 جمال عبد المجيد النسور 01-02-2011 | 05:02 PM

    مبروك رحيل الرفاعي

  • 236 الشعب 01-02-2011 | 05:02 PM

    مبروك ...

  • 237 ذيبان 01-02-2011 | 05:02 PM

    الله محيي الشعب الاردني

  • 238 محمد حسن حميد عواد / الطفيلة الابية 01-02-2011 | 05:03 PM

    لولولولولولولولولولولولولولييييييييششششششششش
    1000000000000000 مليون مبرووووووووووووووووووووك للشعب الاردني الحر

  • 239 اردني النخاع 01-02-2011 | 05:05 PM

    .........مبارك الحكومة الجديدة............

  • 240 سعد الطالب 01-02-2011 | 05:05 PM

    يعيش جلالة الملك المعظم
    يعيش
    يعيش
    يعيش

  • 241 مالك مبيضين 01-02-2011 | 05:05 PM

    الف الف الف الف الف مبررررررررررررررررررروك .... الله حيو البخيت والكركي للتربيه انشالله

  • 242 زيد احمد الوشاح 01-02-2011 | 05:05 PM

    الف الف مبرووووووك

  • 243 ان شاء الله 01-02-2011 | 05:05 PM

    محمد عبدالرحيم عواد وزيرا للاعلام

  • 244 داخلية 01-02-2011 | 05:05 PM

    معالي عوني باشا وزيراً للداخلية

  • 245 ابن الازرق 01-02-2011 | 05:06 PM

    الله يطول بعمر سيدنا

  • 246 عشيره المدانات الكرك خالد عدنان 01-02-2011 | 05:07 PM

    الف الف مبروك

  • 247 ابو لامي 01-02-2011 | 05:07 PM

    الف مبروك للدكتور البخيت ومبروك للشعب

  • 248 نشمية من الاردن 01-02-2011 | 05:07 PM

    الف الف الف مبروك ... والحمدالله واعانك الله

  • 249 kazem 01-02-2011 | 05:08 PM

    الف الف الف مبروك للشعب الاردني...

  • 250 حسام الدين 01-02-2011 | 05:10 PM

    الادرن اولا

  • 251 المهندس عبدالله إبراهيم زريقات 01-02-2011 | 05:10 PM

    الف مبروك يا الاردن وبنتمنى كل خير وصحه وسلامه لسيدنا وتاج راسنا ابو حسين ولكل الاردنين هاي الاردن اردنا وطنا الله * الوطن * الملك

  • 252 سالم الفلاحات 01-02-2011 | 05:10 PM

    الف الف مبروك للدكتور مالك الطوال وزيرا للتنميه السياسيه

  • 253 ابوسعد 01-02-2011 | 05:10 PM

    مليكنا الله يحمية كل الولاء والمحبة والطاعة

  • 254 عمر الزعبي _ السلط 01-02-2011 | 05:10 PM

    الف 1000 مبروك اقسم انه من اجمل ما سمعت, يا دولة الرئيس انت اهلا لها وجميع الاردنيين ومن جميع الاطياف يباركون لدولة الرئيس وانا من السلط ومن علان خاصة اقدم لدولتكم اجمل التهاني بالثقة الملكية الغالية على فلوب كل الاردنيين وفقك الله وسدد خطاك على الخير وادام الله ملك العز والفخر ملك كل الملوك سيدنا ابا الحسين اطال الله في عمره

  • 255 111 01-02-2011 | 05:10 PM

    111 بدون تعليق

  • 256 مواطن غيور 01-02-2011 | 05:11 PM

    مبارك للبخيت وأدعوك بأن لا تستدعي اي وزير من حومة الرفاعي...

  • 257 عشيرة الشاويش آل خطاب في معان وعمان 01-02-2011 | 05:11 PM

    ألف مبروك لدولة البخيت فأنت الرجل المناسب في المكان المناسب ...

  • 258 ثائر القضاة 01-02-2011 | 05:11 PM

    اعان الله البخيت ومبروك للوطن البار في ابناءه ...

  • 259 سليمان نقرش مشاقبة 01-02-2011 | 05:11 PM

    والله الف مبروووك للاردن دولة معروووف البخيت .... والله انك من رجال الاردن الي نفتخر فيهم

  • 260 عشيرة الشاويش آل خطاب في معان وعمان 01-02-2011 | 05:11 PM

    ألف مبروك لدولة البخيت فأنت الرجل المناسب في المكان المناسب لنرى الأفعال قبل الأقوال

  • 261 ابن التل 01-02-2011 | 05:12 PM

    الله ينصر ابو حسين

  • 262 الزعبي 01-02-2011 | 05:12 PM

    عاد ابطال الاردن ليترأسوا المناصب في بلدهم .... الاردن لينا ...مبروك يا عبادي يا اردني

  • 263 ابن التل 01-02-2011 | 05:13 PM

    الله ينصر ابو حسين

  • 264 هشام الرحاحلة 01-02-2011 | 05:13 PM

    فعلا جلالة سيدنا انصفنا الف مبروووك لدولة البخيت انشالله الى الامام واردن مزدهر يعيش جلالة سيدنا

  • 265 نور عارف سليمان البخيت 01-02-2011 | 05:13 PM

    الف الف مبروك لسيد الرجال عمو معروف ان شالله منها الى الاعلى منها

  • 266 حسن محمود الماضي العبادي 01-02-2011 | 05:13 PM

    الف الف مبروك يا باشا ثقة سيدنا ابو الحسين
    و الله يعينك على تحمل المسؤولية
    و الله كفو و قدها ابو سليمان.

  • 267 مبسووووط 01-02-2011 | 05:15 PM

    صحيح الف مبروك إقالة الحكومة

  • 268 amjad alsharif 01-02-2011 | 05:15 PM

    الدكتور معروف ونعم الرجل، وفقك الله في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين

  • 269 مجد 01-02-2011 | 05:16 PM

    الفففففففففففف مبروك

  • 270 الازايد 01-02-2011 | 05:16 PM

    الف مبروك للبخيت

  • 271 bayan 01-02-2011 | 05:16 PM

    الف مبروك للباشا معروف البخيت

  • 272 سامر احمد 01-02-2011 | 05:16 PM

    مبروك لدولة السيد معروف....

  • 273 مراقب 01-02-2011 | 05:16 PM

    المهندس حسين ابوالشيح الزعبي رئيس بلدية الرمثا هو احد الوزراء القادمين في حكومة البخيت

  • 274 محمد الزغول 01-02-2011 | 05:17 PM

    ملييييييييييييييييييييييييييييون مبروك للشعب الاردني ابن البلد الوطني الغيور....

  • 275 محمد الزغول 01-02-2011 | 05:18 PM

    ملييييييييييييييييييييييييييييون مبروك للشعب الاردني ابن البلد الوطني الغيور ...

  • 276 01-02-2011 | 05:19 PM

    الف مبروووووووووووووووك الباشا موضع ثقه دائما .... مبروكككككك للاردن

  • 277 السلطية 01-02-2011 | 05:20 PM

    الف مبروك دولة الرئيس

  • 278 السلطية 01-02-2011 | 05:21 PM

    الف مبروك دولة الرئيس

  • 279 ابناء المرحوم فاهد البخيت 01-02-2011 | 05:21 PM

    الف الف الف الف مبروك لابن العم الغالي
    و الله انك بتستاهل يا ابن العم
    والف مبروووووووك

  • 280 خليل المحاميد 01-02-2011 | 05:22 PM

    الف الف مبروك لدولة الدكتور معروف باشا البخيت

  • 281 اردني اصيل 01-02-2011 | 05:23 PM

    الف مبروك لدولة معروف البخيت نناشد دولة الرئيس تغير جذري في ادارة الجامعات الرسميه ...

  • 282 رمثاوية حرة 01-02-2011 | 05:23 PM

    باي باي مع السلامة يا رفاعي

  • 283 محمد مصطفى العبادي ابو عدي 01-02-2011 | 05:23 PM

    الف الف مبروك وقدها يا ابو سليمان

  • 284 اردنية pure 01-02-2011 | 05:23 PM

    الله ينصرك ياسيدنا يا ابو حسين و يديمك تااااج فوووق رووسناا اميييييييين يااااا رب

  • 285 الدكتور عــــادل محمد القطــاونة 01-02-2011 | 05:24 PM

    ألف ألف ألف مبروك لدولة الأخ الكبير الدكتور معروف البخيت الأكرم
    ألف مبروك لإبن الأردن الضابط ، إبن الجيش العربي.
    لقد كنت ولا زلت من الجنود الأوفياء للأردن فكنت ضابطا ناجحا وسفيرا ورئيسا للوزراء.
    كما عرفناك إنسانا ًمتواضعا قريبا من المواطن الأردني هنيئا لكم ثقة جلالة سيد البلاد.
    حفظكم الله ووفقكم لخدمة الاردن الغالي في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه

  • 286 خليل المحاميد 01-02-2011 | 05:24 PM

    الف الف مبروك لدولة الدكتور معروف باشا البخيت

  • 287 عشيرة المقابله - جرش 01-02-2011 | 05:25 PM

    دمت لنا سيدنا أبوحسين ...ونتمنى للحكومة الجديدة التوفيق في الاصلاح ومكافحة الفساد والغلاء وتحقيق العدالة والرفاهيه لابناء المجتمع

  • 288 .......... 01-02-2011 | 05:26 PM

    نرشح المحامي عباس العدوان وزيرا للعدل

  • 289 انس عبدالله ابو كركي 01-02-2011 | 05:27 PM

    الف مبروك...................

  • 290 مهندس محمد رواشدة 01-02-2011 | 05:30 PM

    اردني نظيف قوي اصيل اللة يقويك..

  • 291 01-02-2011 | 05:31 PM

    سلطان ابو عرابي التعليم العالي

  • 292 المحامي الدكتور أحمد علي العويدي/كلية الحقوق-الجامعة الأردنية 01-02-2011 | 05:32 PM

    الف مبروك لدولة الدكتور معروف باشا البخيت متمنيا له مزيدا من التقدم والتوفيق

  • 293 ابو العبد 01-02-2011 | 05:32 PM

    عاش الاردن وعاش الملك ... واعان الله الدكتور معروف البخيت،،، فالأوضاع صعبة والآمال كبيرة.

  • 294 مجالس بني صخر الرسمية 01-02-2011 | 05:33 PM

    نبارك لشعبنا العزيز هذه الخطوة التي جاءت بوقتها من قائد مسيرتنا وصمام امننا جلالة القائد العلى حفظة الله ...ونتمى على حكومة السيد معروف البخيت السير على رؤى جلالته والتقيد بتوجيهاته ...كما نتمنى عليه اختيار حكومته من الشخصيات الكفؤ والذين همهم مصلحة الوطن العليا ..وممن يكونوا على قدر المسؤلية.

  • 295 المهندس:احمد العبادي 01-02-2011 | 05:35 PM

    مبروك يا مولاي عيد ميلادك وعقبال المئة عام, وابارك للشعب الاردني تعينكم الرجل المخلص لوطنة ومليكه معروف البخيت العبادي

  • 296 شوبكي بلفاوي 01-02-2011 | 05:36 PM

    نناشد دولة معروف البخيت بالنظر في سياسة الجامعات الحكومية من ناحية الرسوم المرتفع ومنح الطلبة...ويعيش جلالة الملك المعظم

  • 297 يرموكي 01-02-2011 | 05:36 PM

    لله الحمد واسأل الله ان تكون حكومة ذات ادارة حكيمه واعطاء الطلاب الجامعات حيز من الاهتمام و الحوار

  • 298 الكرك واربد وعمان 01-02-2011 | 05:36 PM

    الف الف مبروك للشريف ابن الشرفاء الوطني ابن الوطن والله يكون بعونك على تنظيف الفساد................. الست القائل: اشعر انني امشي في حقل الغام ........والله انك قدها

  • 299 قاضي 01-02-2011 | 05:39 PM

    جلالة الملك المعظم نفديك بارواحنا

  • 300 حسام مضاعين 01-02-2011 | 05:41 PM

    الف مبروك دولة الدكتور معروف البخيت.

  • 301 ابن عشيرة الجغبير 01-02-2011 | 05:41 PM

    مبااااارك للشعب الاردني...

  • 302 عمر 01-02-2011 | 05:41 PM

    مبروك للشعب الأردني ...

  • 303 01-02-2011 | 05:42 PM

    يعني استلم الراتب و راح ?

  • 304 كركيه 01-02-2011 | 05:43 PM

    لولولولولولولولولوليــــش...احلى زغروتة كركية

  • 305 أ.د. عـدنان محمدخير الصمادي /جامعة اليرموك 01-02-2011 | 05:46 PM

    نِعم الاختيار سيدي صاحب الجلالة.الف مبروك لدولة الدكتور معروف باشا البخيت ونتمنى لكم التوفيق في خدمة الوطن ان شاء الله.

  • 306 السلطي 01-02-2011 | 05:53 PM

    ينصر دينك يا سيدي ابو حسين

  • 307 بلديه اربد 01-02-2011 | 05:53 PM

    الله يوفقك يا دوله الرئيس معروف البخيت وترجع اربد مثل ما كانت ....

  • 308 01-02-2011 | 05:56 PM

    مبروك

  • 309 سلطي 01-02-2011 | 05:56 PM

    مقبوله استقلتك
    مبروك للبخيت

  • 310 فراس 01-02-2011 | 05:58 PM

    سلمت يمناك سيدي أبا الحسين

  • 311 محمد الغرايبه 01-02-2011 | 05:59 PM

    معروف البخيت كانت حكومته احسن حكومه الشعب كان مرتاح فيها وما في كل الغلا الي شفنتاه الان
    ان شاءالله يضل على هاد المنوال

  • 312 آل السوالمة 01-02-2011 | 06:04 PM

    ألله يجيب الخير للأردن والوطن العربي والعالم الإسلامي ..

  • 313 آل السوالمة 01-02-2011 | 06:04 PM

    ألله يجيب الخير للأردن والوطن العربي والعالم الإسلامي ..

  • 314 مبروك 01-02-2011 | 06:07 PM

    الى دولة معروف البخيت الف مبروك وحملك ثقيل ومن الرجال الرجال صقر الجبل د. معن القطامين وهو جدير بالوزارة

  • 315 الفريحات 01-02-2011 | 06:10 PM

    الله يديم سيد البلاد ومبروك للبخيت وانشاء الله تكون هالسنه خير على الشعب الاردني

  • 316 كركي حر منتمي 01-02-2011 | 06:11 PM

    الف مبروك واثمرت اصوات الاردنيين .....

  • 317 د. صباح مقابله 01-02-2011 | 06:11 PM

    نبارك للحكومة الجديدة ...لكن هل سنشهد التغيير المطلوب في عهدها؟.

  • 318 الزعبي - الرمثا 01-02-2011 | 06:11 PM

    الله يطول عمرك سيدنا ..

  • 319 الأردن أولا 01-02-2011 | 06:12 PM

    عقبال مجلس النواب ..

  • 320 رستم الهلسه 01-02-2011 | 06:13 PM

    ربي يحمي جلالة الملك المفدي ومبروك لدولة الباشا معروف البخيت

  • 321 أحمد رمضان 01-02-2011 | 06:14 PM

    مبروك

  • 322 محمد الزعبي 01-02-2011 | 06:16 PM

    الف مبروك يارئيس الوزراء الجديد وان شاء الله تكون على قدر المسؤوليه تجاه الشعب الاردني

  • 323 أشهد 01-02-2011 | 06:23 PM

    انا مع تعليق مبروك واشهد ان الدكتور معن القطامين من الرجال الامينين المفكرين والمبدعين ويستحق الوزارة

  • 324 Walooo 01-02-2011 | 06:28 PM

    الله معك......الله معك.

  • 325 د. الدهيسات _ موسكو 01-02-2011 | 06:30 PM

    الف مبروك للشعب الاردني وان شاء الله الخير في البخيت

  • 326 د. الدهيسات _ موسكو 01-02-2011 | 06:30 PM

    الف مبروك للشعب الاردني وان شاء الله الخير في البخيت

  • 327 اردني كركي 01-02-2011 | 06:31 PM

    منصور المجالي وزير الداخلية

  • 328 اردني كركي 01-02-2011 | 06:31 PM

    منصور المجالي وزير الداخلية

  • 329 مبسوطة 01-02-2011 | 06:34 PM

    الله يوفقك يا ابو حسين ويرفع شانك ويطول عمرك.....

  • 330 العبادي 01-02-2011 | 06:34 PM

    100000000000000 مبروك دولة معروف البخيت العبادي ثقة تستحقها..

  • 331 زيد محمد 01-02-2011 | 06:35 PM

    منصور المجالي اهل للداخلية

  • 332 مطلع جدا 01-02-2011 | 06:41 PM

    الدكتور عبد الرحمن ابداح وزيرا للأوقاف

  • 333 سعيد وائل العمري 01-02-2011 | 06:44 PM

    نريد وجوه ترفع الرأس

  • 334 اردنيه 01-02-2011 | 06:45 PM

    بدنا الدكتور العكايله في الوزاره الجديده

  • 335 الى 111 ثقه 01-02-2011 | 06:47 PM

    مبروك عليكم الثقة الملكيه

  • 336 انسان 01-02-2011 | 06:55 PM

    باي باي

  • 337 المعايطه عيال رشيد 01-02-2011 | 06:59 PM

    الف الف مبروك الى ابن الوطن البار دولة معروف البخيت وستبقى ثقة سيدنا والشعب الاردني لانك منهم واليهم

  • 338 ماهر صلاح المعايطه 01-02-2011 | 07:02 PM

    الف مبروك وانشاء الله واعانك على خدمة الاردن والشعب

  • 339 مها الأسلمية 01-02-2011 | 07:04 PM

    البلد مليانة شرفاء ولن يبيعوا هذا الوطن يا ريت انشوفهم في الوزارة

  • 340 كركيه 01-02-2011 | 07:05 PM

    احلى خبر والله والف مبروك يا بخيت والله يديم سيدنا ابو حسين على رؤوسنا ويخليلنا اياه

  • 341 ياعمون 01-02-2011 | 07:05 PM

    شوهالصوره المعبره جدا فنانين ياعمون صوره حلوه كتير والها مدللولات كبيرة انو الكركي باقي ههههههه

  • 342 نصيحة ببلاش 01-02-2011 | 07:07 PM

    انصح دولة الدكتور البخيت بأن يعيد الدكتور عمر الرزاز الى مؤسسة الضمان الاجتماعي وذلك لما عرف عنه من أمانه وتحمل للمسؤولية أو وزيراً للعمل ...

  • 343 لقد حان الوقت 01-02-2011 | 07:07 PM

    العالم الجليل الدكتور محمد عبده حتامله وزير التعليم العالي

  • 344 بلبل حبران 01-02-2011 | 07:08 PM

    الله يعينكم ويحمي هالبلد ومليكها

  • 345 بلبل حيران 01-02-2011 | 07:08 PM

    الله يعينكم ويحمي هالبلد ومليكها

  • 346 يحيى كريشان 01-02-2011 | 07:12 PM

    يعيش جلالة الملك عبدلله الثاني المعظم

  • 347 سيف العضايله فارس معايطه 01-02-2011 | 07:16 PM

    عقبال حل المجلس 111....والف مبروك للدولة البخيت

  • 348 عقله 01-02-2011 | 07:22 PM

    حياك الله ابو حسين عاش عاش عاش عاش ابو حسين

  • 349 عمر العبادي 01-02-2011 | 07:23 PM

    عقبال مجلس النواب

  • 350 اربداوي من الشمال 01-02-2011 | 07:33 PM

    مبروك لدولة رئيس الوزراء في ضل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ونأمل لسعادة الواء المتقاعد الدكتور فهد الكساسبة وزارة الداخلية

  • 351 ابن المناصير000مرج الحمام 01-02-2011 | 07:37 PM

    الف مبروك

  • 352 خالد 01-02-2011 | 07:37 PM

    دولة اللواء معروف البخيت :
    الدنيا صارت تشتي على وجهك

  • 353 01-02-2011 | 07:41 PM

    لولووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووليش . الف مليون ترلييييييييييييون بليييييييييييوم مبروك اليلة فرحة الليلة عيد والكل جاي فرحان سعيد ...مبروووووووك علينا ......

  • 354 عدي العبادي 01-02-2011 | 07:55 PM

    مبروك عليك ثقة سيدنا للمرة الثانية و نتمنى لك دوام التقدم والنجاح

  • 355 مراقب 01-02-2011 | 08:13 PM

    مبروك لكل اردني ...و منتمي لهذا البلد

  • 356 محمود 01-02-2011 | 08:16 PM

    نعم الاختيار

  • 357 علي 01-02-2011 | 08:25 PM

    نعم البخيت هو رجل المرحلة الحالية

  • 358 اردني عارف كل اشي 01-02-2011 | 08:42 PM

    عقبال مجلس النواب

  • 359 منهون 01-02-2011 | 08:43 PM

    لدكتور خليل يعقوب الزيادين وزيرا للصحة.....

  • 360 عمر 01-02-2011 | 08:46 PM

    البخيت يحظى باحترام الاردنين .وتاريخه معروف

  • 361 انور 01-02-2011 | 08:47 PM

    هي راح الرفاعي شو بدهم يعملوا الاحزاب و على مين رايح...........

  • 362 بدنا وزراء ميدانيين 01-02-2011 | 10:09 PM

    مبروك والف مبروك للبخيت يا دولتك الأكرم بدنا وزارء ميدانيين يحسوا فينا انا مع وزير الصحة الدكتور نايف الفايز و الدكتور خالد الكركي انشاء الله

  • 363 نصربني ياسين 01-02-2011 | 10:22 PM

    مبروك للبخيت واعتقد ان وزير الداخلية القادم هو العميد قاسم ابوعباس(رئيس جمعية ابناء الشمال)"

  • 364 صقر ام قيس 01-02-2011 | 10:23 PM

    الف مبروك لوزير المياه معالي المهندس نواف الشوبكي

  • 365 عريب الفريجات 01-02-2011 | 11:02 PM

    الله يجيب الخير للبلد و اهلها ياااااااااااااااا رب

  • 366 عطوي أردني 01-02-2011 | 11:26 PM

    يعطيك العافيه يا سمير الرفاعي عملت اللي قدرت تعمله كفيت ووفيت,والله يوفّقك يا معروف البخيت ويكون بعونك عالأمانه اللي برقبتك.................

  • 367 محمد العبادي - الولايات المتحدة 01-02-2011 | 11:29 PM

    حي الله الدكتور البحيت ومبروك ثقة جلالة سيدنا لمرتين.
    بارك الله فيكم.

  • 368 خلف شافي الشـــرعة بني صخــر - المفرق 01-02-2011 | 11:38 PM

    اشهد بالله انك نظيف اليد والقلب وانك ابن بلد ويكفيك فخرا انك ابن عشيرة محترمه قدمت للبلد الكثير الكثير وانك ابن القوات المسلحه الباسله-الجيش العربيعين الله ترعاك ونحن معك تحت قيادة سيدنا لاردن افضل مع ادراكنا لصعوبة الوضع الاقتصادي ولكننا قادرين على التخلص من المشاكل والنظر للامام
    خلف شافي الشـــرعة بني صخــر - المفرق

  • 369 ماضي موسى الشبلي وابناءه / ماحص 01-02-2011 | 11:40 PM

    عشائر عباد عامة و عشيرة الشبلي خاصة / ماحص ترسل أحر و اطيب آيات التهنئة و التبريك لدولة الدكتور معروف البخيت بهذه الثقة الملكية العظيمة و نتنمى له داوم التوفيق في خدمة الوطن والمواطن كما عهدناه في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة

  • 370 اسماعيل الاعظمي 02-02-2011 | 01:26 AM

    كل الحب والتقدير لدولة السيد سمير الرفاعي بالفعل انك رجل تستحق الاحترام والله يعطيك الف عافيه

  • 371 العجلوني العثامنة 02-02-2011 | 01:39 AM

    الف الف الف مبروك لدولة معالي الدكتور معروف البخيت على ثقة مولانا وسيد البلاد وفقكم الله في خدمة هذا البلد

  • 372 عجلوني في دبي 02-02-2011 | 01:42 AM

    الله يطول عمرك سيدنا والله انا بفتخر اني اردني
    يعيش جلالة الملك عبدلله الثاني المعظم

  • 373 احرار الطفيله 02-02-2011 | 01:53 AM

    الدكتورزيدون مفضي العمايره وزيرا للصحه

  • 374 محمد عبد الرحيم المناصير 02-02-2011 | 02:02 AM

    الف مبروك لدولة لدكتور معروف البخيت ثقة مولانا سيد البلاد ووفقكم الله في خدمة الوطن والمواطن .

  • 375 عشائر السبعاوية - المفرق 02-02-2011 | 01:14 PM

    الف مبروك يا دولة الرئيس ونتمنى لك التوفيق والله يطول عمر ابو حسين

  • 376 عشائر السبعاوية - المفرق 02-02-2011 | 01:15 PM

    الف مبروك يا دولة الرئيس ونتمنى لك التوفيق والله يطول عمر ابو حسين

  • 377 خلاص كفاية 03-02-2011 | 04:13 PM

    الكركي لااااااااااااااااااااا

  • 378 اردني وافخر 04-02-2011 | 01:52 AM

    ن شاء الله سعد هايل السرور سوف يبقى وزير الداخلية ومبروك يا البخيت


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :