facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





في الرد على المدعو أحمد قطاطو ..


المحامي محمد الصبيحي
11-04-2011 04:56 PM

ليس سهلا أستثارة غضبي ولا أستفزازي ولم أعتد الرد بغضب على تعليق لقارىء واتحمل حتى الشتائم واتجاوز عنها ,الا أن تعليق هذا المدعو أحمد قطاطو على مقالي ( مهرجان عمان الثالث للرقص ) أستفزني بشدة وسأرد عليه علني أستفزه لملاقاتي فيرفع دعوى لأتمكن من رؤية عقله السقيم المتعجرف في قاعة المحكمة .

يقول المذكور في تعليقه ما يلي

(الرقص هو أحد أرقى الفنون في العالم و علامة من علامات الحضارة والثقافة.. أما ان يثار الحوار السفيه على جدلية الرقص كفن مبتذل فهذا أنما يدل على قلة وعي الشارع الأردني بأهمية مثل هذا الفن .. أن هذا الموقع الاخباري انما هو كعدة مواقع انتهازية اخرى تلعب على وتر استغلال المشاعر والعوطف باستثارة الشعب الساذج كما هو واضح من نمط التعليقات, الصحافة الصفراء هي صحافة مبتذلة وليس الرقص المعبر. الرجاء من الشعب تطوير مهارتهم العقلية لتمكينهم من ابداء رأي حر ومثقف وليس همجي وعنيد وغبي. شكراً.)

حضرته يصف حوارنا بالسفاهة , وبصفته يحمل جائزة نوبل في الحمق يوجه كلمة الى الشعب الاردني الغبي والهمجي والعنيد - واقتبس منه - (الرجاء من الشعب تطوير مهارتهم العقلية لتمكينهم من ابداء رأي حر ومثقف وليس همجي وعنيد وغبي. شكراً.) فليستمع الشعب الاردني وموقع عمون ( الانتهازي ) الى نصيحة هذا العبقري الذي يحمل في رأسه كل شيء الا المخ , ولعله يقدم لنا منهجا دراسيا في ثقافة الرقص يمكن أدراجه للمرحلة الابتدائية لنتخلص من الغباوة والهمجية الاردنية بالتدريج .

واضح أن هذا المغفل أهتز بشدة ورقصت أطرافه لمجرد أنتقادنا لمهرجان الرقص وأنني آمل أن يتفضل بزيارة المخيمات ليشاهد كيف يعيش البشر بين قنوات المجاري المكشوفة لعل قلبه أو خصره يرقص حزنا ان كان بين جنبيه قلب أصلا .

يظن أنني لا أفهم الفنون الحديثة التي تمارسها شعوب تتمتع بالكفاية والعدالة الاجتماعية وضمانات العيش الكريم ولا تواجه شلالات الدم من حولها وليس لديها ملايين الفقراء ينظرون الى ترف أمثالك بعيون تترقب الثورة لتنتقم من كل الراقصين .
لماذا تتصرفون وكأن شعبكم في عيش رغيد ؟ ولماذا تنفخون في الرماد الذي يغطي النار ؟؟
ان خوفي على بلدي من سعيرها هو الذي دفعني لأنتقاد المهرجان بشدة وليس أنكاري لأنواع كثيرة من الفنون الانسانية , أما أنت أيها المتحذلق فانك أغبى من أن تفهم الشعب الاردني وأغبى من أن تفهم لغة ما نكتب وتأكد أنك أصغر من أن تصف شعبنا بالغباء وأدني من جاهل في سوق حتى تجرؤ على مطالبة الشعب الاردني بتطوير مهاراته العقلية !!
فقط عتبي على من أسماك ( أحمد ) وكان يجدر به أن يسميك ( أحمق )




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :