facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





(بوفيه مفتوح)!!


صالح عبدالكريم عربيات
20-04-2011 03:57 AM

لاكثر من مرة كان يرفض تلبية دعوات الغداء في فنادق الخمس النجوم .. ولكنه

في هذه المرة لا يستطيع الاعتذار وعليه الحضور ..

وصل الفندق وسأل (الرسيبشن) عن مكان الغداء .. فقالوا له : ان الغداء في احد المطاعم التابعة للفندق .. فذهب صاحبنا اليه .. وعندما وصل تلفت يمينا وشمالا حتى وجد احدا من (المعزبين) فسلم عليه وجلس على احدى الطاولات ..

بعد دقائق جاء اليه (الجرسون) ليعلمه بأن يتفضل على (البوفيه) .. فقام صاحبنا من مكانه وتوجه الى (البوفيه) .. اخذ (صحنه) ووقف في آخر (الدور) .. عندما كان يأتي احد ويقف وراءه ويلاحظ انها (امرأة) او رجل اكبر منه في السن .. كان يرجع للوراء ويقول له : تفضل قدامي .. فيتم شكره .. وعندما كان احدهم يمتنع عن اخذ دوره كان يقول له : بالطلاق غير قدامي ..

اغلب المدعوين كانوا من الرجال كبار السن وعقائلهم لذلك كان من الطبيعي ان يبقى هو اخر واحد .. وبعد ذلك جاء دوره ليبدأ رحلته مع البوفيه وكما هو معروف البداية تكون دائما من جهة (المقبلات) .. نظرة واحدة الى (المقبلات) كانت كافية لان تعني ان امورها شبه منتهية وما ظل امامه غير : (الحمص) .. فانتقل بعد ذلك الى جهة الاطباق الرئيسية لعل وعسى .. ليتفاجأ ايضا بأنها : سلامة تسلمك .. ما ظل امامه غير : (البازيلا)!!

هذا الرجل دفع ثمن (النخوة) و (جيرة قدامي) بأن روّح في ذلك اليوم على لحم بطنه .. بعد المجزرة التي ارتكبها من سبقوه بحق (البوفيه) ..

الدرس المستفاد : عندما تتوقع حصول مجزرة في بوفيه على الفور استخدم: انجر (وراي) .. وعندما تتوقع حصول مجزرة في احد الاعتصامات على الفور استخدم: انجر (قدامي) ..

لان قانون (الانجرار) هو فقط الذي ينظم مسألة (المجازر)!! .

salehabuarab@yahoo.com

(العرب اليوم)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :