facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





معايير العفو العام


باسم سكجها
08-08-2011 06:16 AM

تُفسّر الدوائر الحكومية قانون العفو العام على مزاجها، فما دامت المعايير عائمة وتقبل الشكّ فيستطيع مدير ما أن لا يشمل غرامة ما من العفو، وبكلّ بساطة يقول لك: اذهب إلى المحكمة وقدم شكوى، أو جئنا بتفسير من ديوان التشريع.

المواطن المغلوب على أمره، والمفروض أن العفو العام جاء لأجل عيونه ولتسهيل أمور حياته في زمن معيشي صعب، لا يملك سوى السكوت على مضض، ودفع الغرامات أو غيرها، فهو يعرف مسبقاً نتيجة الاعتراض.

نتمنى على الصحافة فتح الملف على آخره، واستلام الشكاوى من الناس المتضررين، والبدء بحملات تكشف الازدواجية في التفسير والضبابية في التعامل مع الناس، وكيف أن الهدف النهائي هو التحايل على الأمور في سبيل جباية أكبر قدر من المال من جيب المواطن المسكين.

الدستور




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :