facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كل الحب للمعايطة

01-09-2007 03:00 AM

يطل علينا كل جمعة عبر شاشتنا الاردنية ليقدم برنامجة المشهور ويلتقي بالمسؤولين ليعرض عليهم همومنا , يكتب في الغد عن كل شئ يخص الوطن والمواطن , يسأل ويناقش ويُحرج احيناً ضيفة من خلال اسئلتة ... سميح المعايطة وعبر اطلالتة علينا دخل قلوبنا وجعلنا نتابع ما لايُتابع , جعلنا ولأول مرة ننتظر برنامجاً لنسمع من مسؤول دون (فبركة) .
حلقات ككثيرة من برنامجة تابعناها مع مسؤولين كُثر واخرها عندما استضاف مدير عام المؤسسة المدنية ليتحدث عن واقع الاسعار والمفاضلة بين سعر المؤسسة وسعر السوق .
لقد كانت حلقة غير عادية في ما تعرّضت الية من هموم المواطن العادي الذي يبحث عن (السترة) , حلقة كشفت عن جشع بعض التجار واستغلال الناس عبر رفع سعر بضائعهم , وبينت كذلك الدور الذي تقوم بة المؤسسة في تأمين حاجيات المواطن بسعر يرضية ولا ينهكهة . برامج حوارية كثيرة تذاع لا تغني ولا تسمن من جوع , ليس لها علاقة بهم المواطن البسيط تتحدث في مضمونها عن اشياء تكرّر ذكرها دون حل , بل وأخذت وقتاً طويلاً من الحديث عنها دون ان تلقى اذناً صاغية . على العكس تماماً في برنامج الاستاذ سميح الذي يجد كل الاذان صاغية بل وينتظرة الناس ليوصلوا همومهم ومشاكلهم الى المسؤولين
دون بروتوكولات خاصّة .
اذا كان ما سمعناة صحيحاً عن نزول سميح المعايطة للبرلمان المقبل فأعتقد ان الكرك هي الرابح الاول بوجود امثالة في البرلمان لجرأتة وقولة الحق ووقوفة مع البسطاء .
كل الحب لسميح المعايطة وبالتوفيق .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :