facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسوأ قصة شعر في التاريخ!

23-07-2013 07:11 AM

عمون - جيوفاني سيموني ابن دييغو مدرب أتلتيكو مدريد يظهر في التدريبات بقصة شعر مستوحاة من الدلاي لاما تعد الأقبح بين جميع القصات.



البعض يطيل شعره، البعض الآخر يقصره، آخرون يرفعونه لأعلى، وهناك من يستميله جانبا، إنها قصة شعر اللاعبين في ملاعب كرة القدم، أيا كانت الموضة، أيا كانت قصات شعر اللاعبين فهذه هي الأسوأ على الإطلاق.

جيوفاني سيموني لاعب نادي ريفر بلات الأرجنتيني صاحب التاريح الكبير، يعد واحد من أسوأ قصات شعر اللاعبين في التاريخ، أسوأ من قصة شعر بالوتيللي وأسوأ من قصات شعر ديفيد بيكهام في بداية القرن الـ21.

جيوفاني هو الابن الأكبر لأسطورة أتلتيكو مدريد ومديره الفني الحالي دييغو سيموني، والقصة على الأغلب مستوحاة من أساطير جبال التبت والدلاي لاما، ولكن أيا كانت فابن الـ18 عاما يبدو قبيحا للغاية في القصة ويستحق أ، يتوج بطلا لأسوأ قصة لاعب كرة في العام 2013. (يوروسبورت عربية)

  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :