التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الإثنين22-06-2026 12:17 PM
عمون- يعقد رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني المهندس محمد الصمادي، وأمين عام وزارة الاتصال الحكومي الدكتور زيد النوايسة، لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام للحديث حول الأمن السيبراني في الأردن، وذلك ظهر غد الثلاثاء الساعة الواحدة ظهرا بمقر وزارة الاتصال الحكومي. |
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة