مع فارق التوقيت فاز الاردن بالرعاية الملكية السامية للمنتخب، مع فارق التوقيت فاز الشعب الاردني بالوقوف صفاً واحداً خلف المنتخب، مع فارق التوقيت بقي الاردن وعلم الاردن خافقاً يرفرف.
نعم خضنا مضمار المونديال بروح واحدة وبصوت واحد وبنبض واحد ،،،،
نعم وصلنا للمونديال لاول مرة ،،،، لكنها بعون الله لن تكون الاخيرة ،،،، وستبقى هذه المشاركة صفحة مشرقة في تاريخ الأردن والقادم أفضل
نحن على يقين تام بان المنتخب حاول بكل طاقته مجاراة منتخبات لها باعْ طويل في المونديالات والبطولات العالمية ،،، لكن هناك عدد من المآخذ على نمط وتكتيك اللعب والعشوائية غير المبررة ،،،، ومع هذا وذاك نحن كاردنيين سعدنا بالمشاركة والتأهل الاول للمونديال…
نعم كنا نحلم ونطمح بأكثر من ذلك، وكنا على يقين بان المنتخب كان قادراً على الوصول إلى أدوار أبعد، لكن هذا لا يقلل أبداً من قيمة ما تم تقديمه
قد تخذلنا الأرقام ،،،، لكن ما قدمه المنتخب إنجاز تاريخي يستحق الفخر ،،،، لهذا كنا معهم بالفخر قبل الفرح،، لأنهم مثلوا الاردن بكل اطيافه ومدنه وقراه …. وما حدث يجب أن يكون بداية لمرحلة أقوى .
نعم ،،، هذا هو الاردن ،،،، هذا اردن ابي الحسين ،،،، شيبها وشبانها ،،، صغيرها وكبيرها ،،،، دائماً وفي كل الميادين يقدمون فسيفسائيات جميلة نباهي بها العالم ،،،،،
نعم انها الصحوة الاردنية التي تضاف الى السردية الاردنية ،،،، لنكتبها في التاريخ ولاجيالنا القادمة ان الاردن عظيم بقيادته وشعبه ،،،، كبير بطموحاته وانجازاته ،،،،
حفظ الله الاردن أرضاً وقيادةً وشعباً