المياه تنفذ حملة رقابية جديدة في إربد وجنوب عمّان24-06-2026 05:02 PM
عمون - نفذت وزارة المياه والري/ سلطة المياه، بالتعاون مع الجهات المختصة، حملة رقابية جديدة في منطقة بشرى بإربد ومنجا/ جبيل جنوب عمان، لوقف التعدي على خطوط المياه، وبيع مياه غير صالحة للشرب، وتعبئة صهاريج مخالفة. |
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة