إنشاء خطوط مياه لتصريف الأمطار في شوارع جديدة بإربد24-06-2026 10:24 PM
عمون - أعلنت بلدية إربد الكبرى الاستمرار في إنشاء خطوط لتصريف مياه الأمطار في الشوارع التي تم استحداثها مؤخراً في محيط مستشفى الأميرة بسمة . |
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة