لا فراق يكسر حنايا القلب إلا فقدان الاب
محمد فواز الربابعة
26-06-2026 12:46 AM
إليك يا ابوي اكتب وكأنك تقرأ ،،، كم أشتاق أن أناديك وأنتظر سماع صوتك ،، كم اشتاق لنطق كلمة (يابه) ،،،، افتقدك وافتقدك وافتقدك ، يا قلباً لن يحبني مثله قلب
منذ ان غاب نورك عن الدنيا وانا اقرأ جمال الماضي في ملامحك ،، كم أحنُّ إلى أيامٍ خَلَت ..
اليوم وكل يوم اتمنى لو ان عقاربُ الساعة توقفت عن الحركة ..
بعد رحيلك عرفت ما معنى موت الأماكن وموت الأشياء ، وكيف تموت الحياة ونحن على قيدها ، كل الأيام باهتة بعدك ، غيابك سرق كل ألوان الفرح من عمري
كان الطمأنينة لي ،،، كان القوة التي تقف بجانبي كان كل شيء ،،،، اما الان فبين ساعات الليل و دقاتها ... أخبئ نزف قلبي بين احرف كلماتي...
يا وجعي وألمي وجزعي وكمدي .... يا ايها المرهم والدواء ،،،، جميع اللحظات الجميلة برحيلك رحلت ، برحيلك الكون اعتم من بعدك ، رحيلك قتل ابتسامتي
رحمك الله يا ابوي 14/6/2023