شاشة في موقع أم قيس الأثري لعرض مباراة النشامى27-06-2026 09:34 PM
عمون - دعت بلدية خالد بن الوليد المواطنين للوقوف خلف "نشامى" المنتخب الوطني الأردني ومؤازرته في مواجهته المرتقبة أمام المنتخب الأرجنتيني، من خلال حضور البث المباشر للقاء عبر شاشة عرض ضخمة سيتم توفيرها في الموقع الأثري لمدينة أم قيس عند الساعة الخامسة صباحا فجر يوم الغد. |
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة