أبو ليلى: حق من تعب أن يخطئ وأعتذر على أي تقصير
28-06-2026 08:50 PM
عمون - قدم حارس المنتخب الوطني يزيد أبو ليلى اعتذاره عن أي تقصير خلال مشاركته في كأس العالم مع المنتخب الوطني.
وكتب أبو ليلى عبر خاصية الستوري في انستقرام منشورًا قال فيه انت مسؤول فقط عن السعي ليس النتيجة، فالنتيجة اختص بها رب الخير ، رب الخير الذي لا يأتي إلا بالخير"
وبين أنه فخور جدًا اليوم بسبب أنه يعاتب نفسه على مباراة في كأس العالم ومع بطل العالم مؤكدًا أنه سيطمح دائمًا إلى أفضل.
وتاليًا نص ماكتب:
"انت مسؤول فقط عن السعي ليس النتيجة، فالنتيجة اختص بها رب الخير ، رب الخير الذي لا يأتي إلا بالخير ..
فخور جدا بأني اليوم اعاتب نفسي على مباره في كأس العالم ومع بطل العالم
اعتذر لكم جميعا على اي تقصير دائما سنطمح للأفضل
الحمد لله على كل النعم التي انعم الله بها علينا احبكم بالله".
وأضاف أبو ليلى في نص آخر "من حقك تغلط. ومن حقك تتعلم. ومن حقك ترجع أقوى من قدم سنوات من العمل والتعب حتى وصل بالأردن إلى هذه المرحلة حق مشروع له ان يخطئ ويتعلم"