facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اوراق رمضانية


عماد شاهين
11-09-2007 03:00 AM

- رمضانياتاعتقد بان الاردنيين لن يستفيدوا من خصلة شهر رمضان الفضيل الخاصة «بالصبر» وان كانوا سوف يستفيدون من خصلة اخرى وهي التعود على الجوع، فالاولى ان الاردنيين ملوا من الصبر اصلا لكثرة الوعود الحكومية والخطط الخمسية والعشرية التي تمتد بالغالب الى ما هو ابعد من ذلك بسنوات مضاعفة، وفي الثانية ان نذير اداء الحكومة الحالية ينحو نحو التعود على الجوع كونه شرا موجودا الان وقادما بقوة لا محالة.
- حكوميات واشهار الذمة
أونحتاج؟ نحن المواطنون الى قانون خاص باشهار الذمة والجميع يعلم ويعي ما في جيب الآخر وكيف حصل عليه، الا يستوجب فتح ملف الشركات غير الربحية ومعرفة من هم القائمون عليها؟ وكم بلغت ارصدتهم بالبنوك؟ الا يستوجب فتح ملف العطاءات الحكومية ومعرفة اصحاب التلزيم وكيف آلت اليهم العطاءات؟ ألا يستوجب فتح ملف القائمين على شركات التأمين؟ ألا يستوجب محاسبة وزراء الشركات التضامنية؟ ألا يستوجب فتح ملف الاحزاب الممولة خارجيا؟ ألا يستوجب فتح جيوب الوزراء والحكوميين قبل توليهم للمنصب وبعده والنظر الى «الجيبة» الخلفية التي يحملها بالعادة ابن أو بنت او صهر لمعرفة كم لهط ذلك المسؤول، ألا يستوجب التدقيق في كيفية هدر مئات الملايين في المؤسسات الحكومية والتي اشار اليها ديوان المحاسبة؟ الا يستوجب فتح ملفات الشركات الحكومية التي آلت الى الخصخصة ومعرفة اسباب خسائرها ومضاعفة ارباحها بعد الخصخصة؟ ألا يستوجب فتح ملف التعيينات في الدوائر الحكومية لابناء الذوات؟ ألا يستوجب فتح ملف حصول كبار الحكوميين على مساحات واسعة من اراضي عمان وبناء الفلل والعمارات الفارهة وهم مجرد موظفين حكوميين بالكاد راتبهم يكفي لجلسات الفنادق المسائية.. الذمة اشمل من ان تشهر بورقة بالية وقلم جاف.
- منع الشيخ رائد صلاح من الدخول
استغرب من المنددين بعدم دخول شيخ الاقصى رائد صلاح الى الاردن.. رائد صلاح ممنوع من كل شيء.. من الصلاة في المسجد، من قول كلمة الحق والخطابة.. صلاح ممنوع من الصرف والتداول فقد يكون عملة مزيفة، ممنوع من الخطابة فقط يكون مغنيا في ردهات الفنادق .. ممنوع من الدخول والعبور والمشاركة.. صلاح سبب رئيسي في الامراض العصرية الفكرية والأيدولوجية ومحظور استخدامه لدى الكبار والصغار فاحذروه.

رئيس هيئة المحررين/ صحيفة المواجهة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :