facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"اللويبدة" .. في الاسواق


04-10-2007 03:00 AM

عمون - استمرت "اللويبدة" المطبوعة المجتمعية العمّانية الرفيعة المستوى باصدار العدد الخامس قبيل موعده المقرر بايام لتزامن التوقيت مع عطلة العيد السعيد ، وحفل العدد الذي يشرف عليه ويرأسه ويدير آليته بمهنية واردنية أصيلة الزميل الكاتب المعروف باسم سكجها .. وزيّنت صورة جلالة الملك عبد الله الثاني ونشاطاته في الشهر الفضيل العدد الجديد فرسم صورة طبق الاصل عما في نفوس الناس من لغة الملك التي لا يفهما الا ناسه الذين آمنوا به وبرسالته وبطلته البهية التي تعطي راحة ضمير لكل صاحب ضمير حي في وطن اللقمة المشتركة . كما اشتمل العدد على مواضيع مختلفة ابرزها تداعيات وردود فعل القراء على المقابلة المهمة التي اجرتها "اللويبدة" مع العين طاهر المصري رئيس الوزراء الاسبق .. اضافة الى تقارير وقصص صحافية عن المركز الاردني للاعلام ، والملكية الاردنية و ترحيب الاعلاميين بالزميل محمد ابوسماقة والصورة الحقيقية للمرأة من خلال الوزيرة سهير العلي ورسالة الى العمانيين بقلم الزميل ناهض حتر ..
وتضمن العدد موضوعا مهما تحت عنوان "ابومازن.. الاستقالة المستحيلة" وكذلك موضوع "الكراسي الهزازة"و"اجماع اردني على ضمانات للانتخابات" وكتب الزميل عماد الحمود مقالا عن غلاء الاسعار وكتب سالم الغانم مقالا مماثلا عن قصة اخرى تعلقت بالمصريين في الاردن ..
وجاء في العدد الممتاز مواضيع منها : تاريخ يعيد نفسه (ابن علي وابن لادن) .. والمشاريع الانتاجية ومقال للزميل مالك العثامنه بعنوان "الديك الفصيح"واخر عن سوق البخارية وكذلك عن الهيشي والجفت وما الى ذلك من فصول مهمة في الحياة الاردنية كالاسرائيليون على قمة رم وهموم الاقراض والقروض وجولة في اللويبدة الجبل ..
وتحت عنوان "الاردنيون يبالغون بالحبة الزرقاء" كتبت المطبوعة موضوعا مهما ، اضافة الى النار والمنشار والاغراء في الكشف والاخفاء والزيتون والخلخال والنظيف الجبل الاسم والمسمى ومقال لكمال ميرزا عن البلد ومواضيع ذات قيمة عالية .
وضم العددمقابلات مع امين جبهة العمل الاسلامي زكي بني ارشيد اجراها الزميل ناصر قمش وتقرير عن كتاب الزميل احمد سلامه "مهردار" وحمى النيولوك ومصيبة الرجل والمراة ومقال لحنا ميخائيل ودكان الحي و اين التعريفة والقرش والبريزة ووقلة الوفاء والاخلاق واهمية الاعلان وفاست لينك والتي صارت زين والنهر المعلق في عمان وقصة موارد وروابي وسمعة وادارة حماية الاسرة وامي ومتحف التراث في اليرموك واليسار الاردني والشماغ والعباءة والصرعات الغذائية ومقال للزميل عمر شاهين وللدكتور جمال الخطيب وملف صوت وصورة واخيرا مقال للشاعر مازن شديد .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :