facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منصة Exclusive Movies .. ريادة مصرية في المحتوى الرقمي الحصري


19-05-2024 12:26 AM

عمون - تعد منصة Exclusive Movies المصرية من أبرز المنصات الرقمية التي تقدم محتوى حصرياً بجودة عالية حيث أن المدير التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، والمؤسس لها في عام 2020 تزامناً مع عام 1442 هـ، هو المنتج السينمائي محمد محسن.

في السنوات الأخيرة، أصبحت المنصات الإلكترونية المرئية تسيطر بشكل كبير على السوقين العربي والمصري، خاصة خلال فترة انتشار فيروس كورونا، حيث اضطر المواطنون للبقاء في المنازل لفترات طويلة، مما أسهم في ازدهار هذه المنصات.

تشكل المنصات الرقمية المرئية أحد أهم التحولات في عالم المشاهدة، إذ باتت تمتلك شريحة واسعة من الجمهور بفضل سهولة استخدامها وتقديمها لمحتوى جديد ومتجدد.

تتصدر منصة Exclusive Movies هذه المنصات، حيث تلتزم بتقديم محتوى حصري بجودة عالية يلبي تطلعات المشاهدين ويعكس ثقافة وفكر المواطن العربي. تسعى المنصة للوصول إلى كل بيت مصري وعربي، ملتزمة بمعايير الرقابة وعدم تقديم محتوى غير لائق، مما أكسبها شعبية كبيرة بين المشاهدين.

تحرص منصة Exclusive Movies على أن تكون الوجهة الرئيسية للمشاهدين من خلال تخصيص قسم لعرض الأفلام الحصرية بجودة عالية، بالإضافة إلى تقديم محتوى متميز يهدف إلى تحقيق المتعة والاندماج للمشاهد.

وقد كانت مصر من أوائل الدول العربية التي شهدت طفرة كبيرة في مجال المنصات الرقمية المرئية، مما جعلها محط أنظار صناع السينما والمنتجين من جميع أنحاء العالم.

ولها العديد من الإنتاجات مثل فيلم «البطة الصفراء ، نبيل الجميل أخصائي تجميل ، ع الزيرو» وتسعي منصة Exclusive Movies في إنتاج أعمال تاريخية الفطرة القادمة المقرر أن يكون في سنة 2026.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :