facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعتصام ركاب داخل طائرة


25-02-2012 04:43 AM

عمون - د ب ا - اعتصمت مجموعة من الركات الغاضبين من شنغهاي لمدة اربع ساعات داخل طائرة هبطت في هونج كونج بعد تأخرها 18ساعة عن موعد الوصول.

وذكرت صحيفة 'ساوث تشاينا مورنينج بوست' الجمعة ان 17 راكبا رفضوا النزول من طائرة تابعة لشركة طيران هونج كونج الخميس حتى تم دفع تعويض لهم عن الاضرار التي لحقت بهم جراء التاخير الذي تسبب فيه الضباب.

وصلت الطائرة في نهاية المطاف الى هونج كونج نحو الساعة الخامسة صباح الخميس (الساعة 2100 بتوقيت جرينتش امس الاول الاربعاء ) ولكن الركاب ظلوا على متن الطائرة حتى وافقت الشرطة على دفع تعويض لم تحدد قيمته، في الساعة التاسعة صباحا. وفي شهر تشرين ثان/ نوفمبر الماضي، جرى استدعاء الشرطة الى المطار بعدما اعتصم 80راكبا، بعضهم لمدة خمس ساعات بعدما تاخرت طائرتهم المتجهة من سنغافورة الى هونج كونج لمدة 19 ساعة.

ونزل الركاب من الطائرة عندما وافقت الشرطة على دفع تعويض لهم بلغت قيمته 1200 دولار هونج كونج (154دولار امريكي).





  • 1 ع المعاني 25-02-2012 | 11:46 AM

    اكيد اللي قاد الاعتصام مسافر اردني !!

  • 2 معن 26-02-2012 | 01:25 PM

    بالتاكيد

  • 3 المهندس غالب سليمان عبيدات 26-02-2012 | 01:54 PM

    اتذكر وفي عام 1992 سافرت الى صنعاء انا وعائلتي في رحلة عمل حيث اخترت الخطوط الجوية اليمنية لان موعد اقلاعها في الحادية عشرة صباحا، بينما كان موعد اقلاع الملكية الاردنية الى صنعاء في الواحدة فجرا، وفي النهاية اقلعت اليمنية في الثالثة فجرا، واقلاع الملكية بنفس موعدها، وكل ما عملته الخطوط اليمنية لنا تقديم اكل بايت؟؟ فانظر يا رعاك الله.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :