facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كابيتال بنك يفوز بجائزة أكثر المواقع الالكترونية إبداعاً


26-02-2012 02:16 PM

عمون - اعلن كابيتال بنك عن فوزه بجائزة أكثر المواقع الالكترونية إبداعا لعام 2011 ضمن فئة المؤسسات المالية في العالم العربي، وذلك خلال الحفل الثالث لتوزيع جوائز درع المصارف الإلكترونية العربية الذي أقيم بفندق فينيسيا إنتركونتيننتال في بيروت.

ويأتي حصول كابيتال بنك على هذه الجائزة المرموقة في أعقاب إطلاق موقعه الالكتروني المحدث بحلته الجديدة ، حيث تم تطوير وتحديث الموقع بشكل عام من ناحية التصميم وآلية عرض الخدمات المقدمة من البنك .

وتسلم الجائزة نيابة عن كابيتال بنك السيد سعيد الدجاني مدير دائرة المؤسسات المالية ؛ الذي عبر عن اعتزازه بهذا الفوز، وشكر جهود القائمين على المسابقة في تقييم وتقدير المواقع الإلكترونية المصرفية المتميزة، مما يساهم في تشجيع عملية الابتكار في القطاع المصرفي وتحفيز البنوك العربية على الاستثمار في مجالات تقنية المعلومات والقنوات الالكترونية.

وعلق مدير عام كابيتال بنك السيد هيثم قمحية على هذه المناسبة قائلاً " يسعدنا في كابيتال بنك الفوز بجائزة الموقع الإلكتروني الأكثر إبداعاً لعام 2011 والتي تعكس التقدير الكبير الذي حظي به موقع البنك الإلكتروني من المختصين على صعيد العالم العربي".

وأضاف قمحية إن الموقع يعرض كافة الخدمات المقدمة من البنك بصورة حديثة ومطورة وبما يتلائم مع المتطلبات العالمية لتصميم المواقع الالكترونية .

ومن الجدير بالذكر أن كابيتال بنك كان قد حصل في عام 2010 على جائزة أفضل موقع الكتروني تفاعلي ضمن نفس المسابقة .





  • 1 تالا 26-02-2012 | 02:41 PM

    الف مبروك

  • 2 wafa 26-02-2012 | 04:51 PM

    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

  • 3 rula 12-03-2012 | 11:59 PM

    ::::) alf mabrouk


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :