facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حديث القائد الى جيشه .. روح انعشت الاحرار ..


08-10-2007 03:00 AM

رسالة تتعدى الكلمات ، هي روح نابضة شعر بها كل أردني وحر في الأمة، بعزة وفخر ونشوة ،عندما خاطب القائد جنده وسألهم " كيف المعنوية " ثم أصر على ذلك مطالبا إياهم بمحبة وثقة متبادلة بين القائد وجيشه " بدي المعنويات تظل عالية".. حديث المعنويات من القائد عندما تقترن بالحديث حول إعداد الجيش وتطويره ليس بالعادي او تقتضيه المناسبة ، انه عمق التفكير وإدراك المستقبل وفطنة متيقظة لتحديات المستقبل تتطلب تحديث القوات المسلحة وتعزيزها بأسلحة المنعة والقوة والاقتدار الذي يلزم ان تكون المعنويات عالية دوما ..

لقد تعدت رسالة أبي الحسين وتأثيرها ذلك الجيش العربي الأردني المقدام الذي خاطبة ، ليسع ذلك التأثير الوطن كله ، وتصبح كلمات القائد " كيف المعنوية " على لسان كل شاب وفتاة ورجل وامرأة يتغنون بها في حماسة عز مثيلها " كيف المعنوية بدي المعنوية تظل عالية "..ونحن نقول لك هي كذلك دوما أيها القائد المفدى في ظل عرشك الميمون..

نعم كلمات تعدت الوطن أيضا الى الأمة .. تركت أثرا عميقا وعظيما في أحرار الأمة جميعهم الذين هم تواقون الى عز الأمة وعظم معنوياتها وهم إذ يستمعون الى ملك الأردن بزيه العسكري الميداني يتحدث عن الجيش وتطويره والمعنوية وتعظيمها ويطالب بإدامة هذه المعنوية وإسنادها بكل أسباب القوة ، انما يشعرون بالفخر وقد دبت الروح فيهم ، روح أنعشت الأحرار في الأمة ، وأعادت تلك الأيام الى مجدها ، تلك الأيام التي انطلقت بها الثورة العربية الكبرى بمبادئها وأهدافها وغاياتها من اجل عزة العرب وتحررهم من الظلام .. فإلى الأمام يا ابا الحسين ونحن معك ...

emranand@yahoo.com








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :