facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




نضال العبادي يستقيل من الحركة الإسلامية احتجاجا على قائمة مرشحي الحركة


16-10-2007 03:00 AM

عمون - بات في حكم المؤكد إن عضو الحركة الإسلامية والنائب السابق نضال العبادي قد ودع الحركة وحزب جبهة العمل الاسلامي الى غير رجعة ، حيث أكد مصدر في الحركة بأن العبادي قد قدم استقالته بشكل رسمي عشية عيد الفطر الى المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين سالم الفلاحات يوم الخميس .
وذكر المصدر إن العبادي لم يخف استنكاره لما أسماه كيفية تسمية مرشحي الحركة الاسلامية لانتخابات المجلس النيابي القادم .هذا وقد جاء كتاب الاستقالة الذي قدمه العبادي للمراقب العام متضمنا عددا من الإنتقادات ضد (لجنة الخمسة) المعنية بإخراج القائمة التي تضمنت أسماء مرشحي الحركة ، وتضم اللجنة كل من ارحيل غرايبة ونمر العساف و ومحمد البزور وموسى هنطش ونبيل الكوفحي وجميعهم طرحوا في قائمة المرشحين القادمين ، وهذا ما اعتبره عدد من المنتقدين خروجا على أساسيات العملية الإنتقائية التي من المفترض ان تعتمد نتائج ترشيحات الفروع والشعب في الحركة والحزب .
كما جاء في كتاب الاستقالة الذي قدمه العبادي حسب المصدر إنه سيعتزل العمل الحزبي والسياسي ، وأن استقالته لم تأتي بناء على إقصاءه من قائمة المرشحين ، رغم رفضه للآلية التي اعتمدت في إخراجها على النحو النهائي .
واستغرب المصدر عودة ظاهرة خروج أعضاء من الحركة عنها بعد أن وصلوا الى مجلس النواب ، أو في أول خلاف يصطدمون به مع التوجه العام في الحزب أو مع قيادات الحركة .

وينتظر المراقبون ما ستخبؤه الأيام القليلة القادمة من مفاجآت قبل الموعد الرسمي للترشح لانتخابات النيابية القادمة والذي سيبدأ يوم الأحد القادم حيث طلبت الحكومة من الذين يرغبون في الترشح من الموظفين الحكوميين واعضاء الهيئات الرسمية واعضاء المجالس البلدية ورؤساءها واعضاء مجلس أمانة عمان ورئيسها لتقديم استقالاتهم رسميا قبل موعد الترشح بيوم واحد كأقصى مهلة .
..........................................................................................................
الصورة للزميل محمد الرفايعة ويظهر فيها العبادي اثناء خروجه من الحزب.(عمون).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :