facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مسيرات القدس رسالة العرب الى الصهاينة


عامر المصري
01-04-2012 11:30 PM

وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم وآخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم وما تنفقوا من شيء في سبيل الله يوف إليكم وأنتم لا تظلمون .

هذا وعد الله الذي يؤمن به العرب والمسلمون لن يتعاملوا معه كشعار بقدر ما يؤمنون به كعقيدة وواقع وحقيقة ولن ينتظروا للابد ولن يصبروا على حكامهم الى مالا نهاية ومهما تغيرت الوجوه وتبدلت الانظمة سيبقى هدفهم ووحدتهم ومصيرهم واحد ومطلبهم من اي حاكم جديدا كان او قديما فلسطين وليس غير فلسطين ولن تمنعهم الحكومات او تغتصب منهم حقهم في استعادة ارضهم المقدسة ....

فمسيرة القدس مسيرة تختلف وفيها رسالة تختلف .. فهي نقول للصهاينة بعد أكثر من ستون عاما من اغتصابهم لارض فلسطين انهم فشلوا وفشلت كل مختطاتهم لأنها ببساطة عفى عليها الزمان ونقول لهم قد فشلتم ايها الصهاينة خلال السنوات الماضية وفسد بذركم لعملاء في كل مؤسسات الوطن العربي السياسية والاقتصادية ولم تثمر هذه البذور الا في الفساد والتفرقة وتقسيم الأمة لفترات محدودة انتهى وقتها وان كانت في فهكم طويلة الا انها في عمر الامم قصيرة جدا ..

نجاح مسيرة القدس سنة بعد سنة سيكون طبيعي فارض الحشد والرباط ستبقى كذلك وهذا وعد الله ان كنتم تؤمنون بالله ان الحشود تكبر اكثر مما تعتقدوا فالعزم والاصرار والتحدي لعدد كبير من أبناء الوطن العربي واحرار العالم الذين اتوا من كل اقطار الدنيا ما هو الا تعبير و تغيير للموازين فالربيع العربي سيكون عليكم وضدكم فمن يستطيع ان يحميكم ، ان القدس ليست هي فقط ما يطالب بها اصحاب الحقوق التاريخية بل يطالبون بارض فلسطين كل فلسطين ، احرار العالم اتوا لارض الحشد والرباط ليجددوا العهد انهم لن يتخلوا عن ارض فلسطين وحتما سايتوكم بالملايين و على حدود كل دولة تشترك معكم في حدودها وكل مليون سيحشد مليونا اخر وجميعهم لهم مطلب واحد وشعار واحد البديل الوطن يريدون فلسطين من النهر الى البحر ..
قد تستهتروا ايها الصهاينة او تستخفوا اذا قلنا لكم انكم اقتربتم من النهاية وقصة حدودكم ووجودكم كحركة صهيونية ستكون للذكرى السيئة وللتاريخ الاسود في حياة البشرية و سيتحدث عن عنصريتكم وقذارتكم وارهابكم انتم وعملائكم باشمئزاز كل الاجيال القادمة وسيغادر كل الذين اتو لحماية الصهيونية وسيتخلون عن كل الميزات التي قدمتموها لهم سيتركوها ولن تفيدكم كل مليارات العالم ولا كل اسلحة الدنيا الفتاكة حتى لو اختلط لون نهر الاردن باللون الاحمر وحتى لو اصبح جارفا بدماء الملايين لن تبقى الصهيونية لان البقاء والصمود للحق والباطل ذاهب الى غير رجعة والمحتل واهم اذا ظن ان احتلالة سيدوم للابد .. وان الاسد الذي صنعه العملاء ليرهبوا به امتنا اكتشفناه انه من ورق وانكم قشة في بحر لا تهيجه ولا تنقذ غريق والشعوب صحوتها اتت من حيث لا تدروا .. ووحدتها اكتملت من قواعدها الشعبية فلا جامعات عربية تفرقها ولا مؤامرات تقسمها... سني وشيعي .. مسلم ومسيحي ..شمالي وجنوبي ..اتفقوا جميعا ان عدوهم واحد وهدفهم واحد هو ازالة صهيونيتكم من الوجود وحدودكم من الارض فصهيونيتكم الغاصبة للارض والهاتكة للعرض زائلة لا محالة ان الابطال والاحرار قادمون وان الزمن سيدور عليكم فارحعوا الى الله والى الحق انكم لا ترجعوا الى الله ولا تتقوه واننا حتما لمنتصرون .




  • 1 passport 02-04-2012 | 12:52 AM

    give me a break

  • 2 الله اكبر 02-04-2012 | 03:04 AM

    الله اكبر ظهر الحق وزهق الباطل .. انا العربي الاعجمي أنا المسلم المسيحي .. انا السني الشيعي ..أنا الانسان .. أنا صاحب الحق التاريخي والعقائدي .. فلسطين لنا... القدس لنا مهما تخاذل المتخاذلون وتآمر المتآمرون .. وتنازل الخانعون ، العرب والمسلمون لن ولن يتنازلوا عن حبة تراب من فلسطين .. ولا أزيد على الكاتب جزاه الله خيراً .. كتب وأجاد له الشكر .

  • 3 مسلم 02-04-2012 | 12:27 PM

    صح لسانك اخي جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا

  • 4 محمد 02-04-2012 | 01:49 PM

    رسائل إلى الصهاينة: أيها الصهاينة نحن أعداءكم الضعفاء المهزومين نأتي إلى حدود دولتكم لكي نتباهى أمامكم بضعفنا وقلة حيلتنا، نقف أمامكم بصدور عارية لا نحرك ساكنا ولا نجرؤ على قذفكم بحجر. أيها الصهاينة: هنيئا لكم بعدوكم، ولا نامت أعين الجبناء!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :