facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




متسولة في الرياض دخلها الشهرى 90 ألف ريال!!


13-04-2012 01:24 AM

عمون - أ ش أ - ألقت اللجنة الأمنية السعودية لمكافحة التسول بشرطة منطقة الرياض القبض على أقصر متسولة من جنسية عربية عمرها (25 عاما) حيث لا يزيد طولها على 50 سنتيمترا في أحد شوارع مدينة الرياض بعد أن وضعها والدها كعادته اليومية عند إشارة المرور وأخذ يرقبها من مكان مجاور .

وذكرت صحيفة (الرياض) اليوم أن قصر قامة المتسولة دفع كثيرا من مرتادى الطريق وراكبى السيارات إلى التعاطف معها .. حيث أنها تجيد استغلال هيئتها وقصر قامتها في استدارة عطف المارة وترقيق قلوبهم وجيوبهم ! .
وكشفت التحقيقات أن ما تتحصل عليه المتسولة في اليوم الواحد وصل لأكثر من 3 آلاف ريال في بعض الأيام بما يعادل 90 ألف ريال شهريا ، واعترفت المتسولة أن مواطنا دفع لها في إحدى المرات 1500 ريال وقال لها إن هذا المبلغ كل ما في جيبه .

الوفد





  • 1 أحمد الحاج محمود الحياري - جدة 13-04-2012 | 02:01 AM

    دخل قطاع التسول في المملكة العربية السعودية بالمليارات ، والبركة في الناس اللي داعمين هذا القطاع بالرخيص والغالي ..

    في جدة على كل إشارة تتوزع نساء وأطفال الأدوار ، وفي جدة يعمل عمال النظافة في شركة دلة عملا إضافيا أثناء وظيفتهم الرسمية بوظيفة متسول محترف ، يقف لكي يقوم بالتنظيف عند السيارات الواقفات على الإشارات الضوئية ، ويتقصد بأسلوبه اللطيف بالسلام عليكم .. وأنت عليك أن تفهم الباقي .. وأحيانا يتلكأ كثيرا وهو يقف لينظف جوارك ، يستنطق فيك الإحساس يا من لا تملك الإحساس .. حس وادفع .. وكأنه يقول : إفهم يا حمار .

    أما على شاطيء البحر فكل مائة متر لها فريقها .. لا تكاد تواري جئة حتى تمر عليك أختها ، وهناك نوع من التسول ببيع العلكة .. وهو أخف أنواع التسول ظلما .. فهو بيع لمجموعة أطفال أفغانيين تحديدا .. لا يطلبون بالبيع ولا من ورائه أية صدقات ، ولكن المضمون يحمل الرسالة بلا شك .. اشتري العلكة واستحي على حالك وإن ما استحيت .. بلاش مش رح اطلب منك .. لأن هؤلاء الأفغان فيهم بعض أنفة عن جنسيات محترفة من شتى البقاع ..

  • 2 معن 13-04-2012 | 02:07 AM

    رزق الهبايل على المجانين حلال


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :