facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطفائي ينقذ حياة طفل تناول جرعة زائدة من الدواء


16-06-2024 08:58 PM

عمون - تحدث الرقيب الإطفائي أحمد محمد اسعيفان من مديرية دفاع مدني شرق اربد، عن تمكنه من إنقاذ حياة طفل رضيع "7 شهور" تعرض للاختناق إثر تناول جرعة زائدة من الدواء والذي تصادف وجوده بالقرب من موقع استنجاد والد الطفل.

وقال الرقيب اسعيفان عبر أثير إذاعة الأمن العام الأحد، انه أثناء وظيفته الرسمية وصلت مركبة على مدحل مركز الدفاع المدني والأب كان بحالة ذعر ويحمل طفلا تظهر عليه علامات التشنج في الأطراف وضيق في التنفس وفاقدا للوعي، حيث بادر الى إجراء الاسعافات الأولية ومن ثم نقله الى المستشفى لاستكمال العلاج اللازم.

وبين أنه بالرغم من انه اطفائي وليس مسعف إلا أنه تم صقله وتدريبه على اجراء الاسعافات الاولية في مثل هذه الحالات الطارئة.

وبدوره شكر والد الطفل جهود جميع كوادر الدفاع المدني الذين ساهموا في إنقاذ طفله وخاصة احترافية الرقيب اسعيفان الذي أبدى هدوء كبير في التعامل مع الحالة وتهدئة اعصاب ذويه .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :