facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤتمر صحفي لمستشفى الاردن يلقي الضوء على علاج الليبيين في المستشفيات الاردنية


13-04-2012 01:33 AM

عمون - في ظل الاعداد المتزايدة من الاشقاء الليبيين الذين توافدوا وما زالوا يتوافدون الى المملكة للاستشفاء في مختلف المستشفيات الاردنية , وما رافق ذلك من اهتمام رسمي وشعبي واعلامي في التعاطي مع هذا الحدث ،ما زال مستشفى الاردن يستقبل المرضى الليبيين في مختلف التخصصات الطبية والجراحية وبارفع مستويات الخدمة المهنية المحترفة التي لاقت صداً طيباً في الاوساط الليبية والاردنية عل حد سواء ،وقد انعكس ذلك في تغطيات خاصة لوسائل الاعلام الليبية المختلفة من عمان.

وقد نجح الفريق المتخصص بجراحة الكبد في مستشفى الاردن نهاية الشهر الماضي باجراء عملية زراعة كبد ناجحة للمواطن الليبي محمد قصيبات الذي تبرعت له زوجته في عملية زراعة الكبد بتاريخ 25/3/2012 وهو الان في حالة صحية ممتازة وسيغادر المستشفى معافا بحمد الله اليوم الخميس 12/4/2012.

واكد الدكتور عبد الله البشير مدير عام مستشفى الاردن ان المرضى الليبيين الذين توافدوا الى مستشفى الاردن تلقوا الخدمات الطبية المتكاملة والاكثر تقدما وبارفع مستويات الخدمة العلاجية وهو الامر الذي اشادت به الاوساط الليبية المختلفة مشيرا الى ان المرضى الليبيين الذين تلقوا علاجهم وما زالوا في مستشفى الاردن مثلوا مختلف التخصصات الطبية والعلاجية .

واشار الدكتور البشير وهو رئيس برنامج زراعة الكبد ان العملية الجراحية التي اجريت للمواطن الليبي محمد قصيبات وهو من مواليد 1948 لزراعة الكبد بعد تبرع زوجته له قد كللت بالنجاح الكامل وقد امضى الفترة الماضية بتحسن متسارع بحيث امكنه المغادرة اليوم الخميس مؤكدا ان نربنامج زراعة الكبد منذ بدءه في المستشفى شهد نجاحا كبيرا واصبح محط اهتمام الاوساط الطبية في الاردن والعالم العربي والعالم.

اليوم المؤتمر الصحفي الذي يعقد في مستشفى الاردن بمشاركة رئيس جمعية المستشفيات الخاصة ومدير عام مستشفى الاردن وفريق برنامج زراعة الكبد ومنسق شؤون المرضى الليبيين في عمان والمواطن الليبي محمد قصيبات وزوجته بعد نجاح عملية زراعة الكبد التي اجريت لهما يلقي الضوء على علاج الاشقاء الليبيين في المستشفيات الاردنية ونجاح هذه العملية المعقدة .





  • 1 رنا زيات 02-05-2012 | 12:25 PM

    يرجى الافادة حيث أن زوجي مصاب بتليف كبديC, واريد التواصل مع المستشفى أو الدكتور عبدالله البشير وذلك لضرورة حالة المريض الحرجة .

    وشكراً
    تلفون 0096566992295


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :