facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العمل الوطني" يؤكد على التسامح والتأخي بين المسلمين والمسيحيين

17-04-2012 01:36 AM

عمون - (بترا)-اكد حزب جبهة العمل الوطني ان الاردن يمثل نموذجا في التسامح والتعايش بين أبناء الديانتين الاسلامية والمسيحية لافتا الى حرص جلالة الملك على تعزيز قيم التسامح والمحبة والتعايش والتأخي بين أبناء الديانتين الإسلامية والمسيحية ويدعم كل المبادرات المستهدفة لتحقيق التقارب بين اتباع الديانات والثقافات المختلفة.

واشاد الحزب في بيان له اليوم بمناسبة اعياد الفصح المجيدة بروح التسامح والتقارب والتعايش والتآخي السائدة في المملكة بين المسلمين والمسيحيين، والتي تعد نموذجا يحتذى في هذا المجال.

واشار رئيس الحزب عبد الهادي المحارمة الى رسالة عمان التي أطلقها الاردن عام2004 ومضامينها التي تشجع التسامح والتعايش والاعتدال والوسطية، اضافة الى مبادرة كلمة سواء التي صدرت عام2007 لتوفر قاعدة مشتركة للعديد من المنظمات البارزة والأفراد الأكفاء العاملين في مجال الحوار بين الأديان في جميع أنحاء العالم. وقدم الحزب التهنئة لجميع المسيحيين في الاردن والعالم بمناسبة عيد الفصح داعياً الله – عز وجل – أن يُعيد أمثال المناسبة الغالية على الاردن وشعبه مسلمين ومسيحيين بالخير واليمن والبركات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :